"دي.إتش.إل عمان" تقدم خصم 70% للعملاء بمناسبة رمضان

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت شركة "دي.إتش.إل-عمان" عن طرح عرض فريد من نوعه بمناسبة شهر رمضان؛ لتعزيز فرص التقارب ومد جسور التواصل الاجتماعي والإنساني بين عملائها حول العالم.

وقال على ثابت مدير عام دي.إتش.إل-عمان: إنَّ هذا العرض يمنح العملاء خصمًا بحوالي 70%، ويأتي في إطار سلسلة من العروض التفاعلية التي تحرص دي.إتش.إل-عمان على طرحها بين فترة وأخرى، إيمانا منها بأنَّ مثل هذه العروض من شأنها تقوية العلاقات بين العمانيين المغتربين في الخارج وأسرهم داخل عمان وبين الأجانب المقيمين في سلطنة عمان وأهاليهم في أوطانهم الأصلية بمناسبة شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر المبارك.

وأضاف ثابت بأنَّ هذا العرض يأتي أيضا في سياق الإستراتيجية التسويقية التي تعتمدها دي.إتش.إل-عمان، والتي تهدف لتعزيز حصتها السوقية في السلطنة كشركة رائدة في عمان والعالم، ومشاركة منها في تخفيف الأعباء عن المواطنين والمقيمين داخل السلطنة بمناسبة شهر رمضان المبارك بمنح خصومات استثنائية ضخمة على الشحنات والطرود خلال مدة العرض الرمضاني. وتابع بأنَّ العرض الرمضاني يوفر خصما كبيرا بنسبة 70% على الشحنات المرسلة من السلطنة إلى كافة دول العالم. مؤكدا أنَّ هذا العرض يأتي من شركة دي.إتش.إل إكسبريس عمان كهدية لعملائها في السلطنة والعالم.

تعليق عبر الفيس بوك