الأحد, 21 يوليو 2019
33 °c

خبر : انطلاق معرض "العروس" في صلالة برعاية "الرؤية" إعلاميا.. الإثنين

الإثنين 20 يونيو 2016 11:17 م بتوقيت مسقط

الرُّؤية - إيمان الحريبيَّة

تنطلقُ، الإثنين المقبل، فعاليات معرض العروس، الذي يُقام للمرة الأولى في محافظة ظفار، بتنظيم من شركة الألماس لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ويستمر حتى 30 يونيوالجاري.

ويعدُّ المعرض الحدث الأبرز في تنظيم وتجهيز الأعراس والمناسبات. ويشارك في المعرض أكثر من 70 رائدة أعمال يقدمن باقة من الازياء والمنتجات التي تهم المرأة بشكل عام، وكل ما تبحث عنه العروس، ويقام المعرض في فندق حمدان بلازا صلالة.

وقالت إيمان بنت حسن بن سعيد المرهون صاحبة شركة الألماس لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إن المعرض يعدُّ الحدث الابرز في المحافظة وهو الأول من نوعه، لما يحتويه من مضمون تخصصي يقدم كل ما يمكن ان تبحث عنه المرأة تحت سقف واحد. وأشارت المرهون إلى أن تنظيم مثل هذا المعرض التخصصي يأتي انطلاقا من حاجة المحافظة لمثل هذه الفعاليات بشكل أكثر تنظيما وانتقاءً، كما وكيفا. وأضافت ان معرض العروس أحد الاحلام التي لطالما راودتها ورغبت في تحقيقها، حتى تضمن توفير كل ما هو جديد للمرأة في المحافظة بكل ما هو جديد ومميز تحت مظلة واحدة وبشكل أنيق؛ حيث إن المعرض سيقدم تشكيلات مختلفة لما يهم المرأة ومنتجات مختلفة محلية وعالمية بمشاركات من داخل وخارج السلطنة.

وأكَّدتْ المرهون قائلة: "حريصون على أن يكون المعرض مميزا وذا طابع راقي يليق بالذوق العماني ووفق أرقى معايير تنظيم المعارض، مع الأخذ بعين الاعتبار تشجيع صاحبات الاعمال وإبراز مشاريعهن وأفكارهن الابداعية كل حسب مجاله وتخصصه وقدراته".

ويقام المعرض بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة ظفار وبرعاية كل من جريدة الرؤية كراعي إعلامي وشركة آي ماكس كراعي اعلاني.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية