"نيسان" تمنح أحد العملاء بطاقة تعبئة وقود بـ1000 ريال

مسقط - الرؤية

فاز أحد عملاء نيسان من فرع السيب بعد شرائه سيارة نيسان التيما 2017، ببطاقة تزود مجاني بالوقود بقيمة 1000 ريال عماني، وهي أحد الجوائز المتاحة في عرض "موسم الجوائز" الذي تم تدشينه خلال فترة رمضان.

وبموجب عرض "موسم الجوائز" يحصل العملاء الذين يشترون مركبات نيسان على بطاقة امسح وفز بهدايا أكيدة منها بطاقات تزود بالوقود التى تصل حتى 1000 ريال عماني (الحد الأدنى المؤكد 50 ريال عماني) وصيانة دورية مجانية قد تصل حتى طوال فترة عمر السيارة (حد أدنى أكيد لمدة عام واحد /10,000كلم ويشمل العرض الصيانة التي تتم كل 10,000 كلم)، وبهذا أصبح محمد خلفان ناصر الجابري أول عميل لنيسان يفوز ببطاقة تزود مجاني بالوقود بقيمة 1000 ريال عماني كجزء من عرض شهر رمضان.

وتعبيرا عن سعادته بالفوز ببطاقة تزود بالوقود مجانًا بقيمة 1000 ريال، قال الجابري: "أود أن أشكر نيسان عمان على هذا العرض المثير والفريد ونشكرهم كذلك على تصميم عروض جذابة لعملاء نيسان تضمن لهم الحصول على المزايا مثل عرض" موسم الجوائز" الأخير".

ويوفر عرض "موسم الجوائز" من نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيّارات مجموعة من المزايا القيمة التي تعود بالفائدة على عشاق نيسان.

إلى جانب بطاقة التزوّد بالوقود مجانًا والصيانة الدورية، توفر نيسان لعملائها فرصة الحصول على هدية نقدية تصل إلى 2500 ريال عماني على بعض الموديلات إلى جانب تسجيل مجاني وضمان ممدد غير محدد الأميال لمدة ست سنوات على بعض الموديلات مع فرصة للمشاركة في السحب الكبير. علاوة على ذلك وكجزء من برنامج الولاء، هناك ميزات إضافية عند شراء الزبون سيارة ثانية في الأسرة كجزء من برنامج عملاء الامتياز نيسان.

تعليق عبر الفيس بوك