صورة جلالة السلطان تتصدر غلاف "الدبلوماسيّة".. والمجلة الأمميّة تشيد بالسياسات الحكيمة للمقام السامي

نيويورك - العمانية

تصدّرت صورة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- غلاف عدد 2016 من مجلة "الدبلوماسية" (Society and Diplomatic Review) التي تصدر عن الأمم المتحدة، لينضمّ جلالته بذلك إلى عدد من الرؤساء والملوك المحدودين الذين ظهروا على غلاف هذه المجلة.

وعبر الموضوع الذي نشرته المجلة عن جلالة السلطان المعظم- أبقاه الله- وعن سلطنة عمان عبّر فريق التحرير عن إعجابه بالأنظمة السياسيّة والاجتماعية في السلطنة، وبمستوى التآلف والمحبة والانسجام بين جلالة السلطان وأبناء شعبه العماني الوفي. وأكّد التقرير أنّ السلطنة تنعم في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم بأعلى درجات العزة والرخاء والاستقرار. وأشار التقرير إلى أنّ مسيرة النهضة المباركة تمضي بقوة بكل عزيمة وإصرار من أجل تحقيق أهدافها المرسومة من قبل جلالة السلطان المعظم باني نهضة عمان الحديثة. وعلى صعيد السياسة الخارجية لفت التقرير إلى أنّ السياسة الخارجية العمانية تستقي جذورها من الأفكار الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- الذي يقوم بتقييم الأمور بحكمة وموضوعية وبدون أي اندفاعية أو عواطف أو عجلة.

وأبرز التقرير المستوى العالي من الأمن والأمان الذي تتمتع به السلطنة بفضل القيادة الحكيمة واللحمة بين كافة أبنائها والجهود الحثيثة التي تبذلها شرطة عمان السلطانية من أجل نشر الأمن في ربوع البلاد.

وأضاف التقرير أن السلطنة تتبوأ مكانة رائدة في مؤشر السلام العالمي وأنها واحدة من أكثر الدول سلامًا وأمانًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعليق عبر الفيس بوك