"الطيران العُماني": 11 رحلة يوميّة بين مسقط وصلالة خلال "الخريف"

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عزمه تسيير 11 رحلة يومية بين كل من مسقط وصلالة، تزامنًا مع انطلاق موسم الخريف في محافظة ظفار.

ويوفر بذلك الطيران العُماني 15,000 مقعد إضافي مقارنة بالعام الماضي. ومن شأن تشغيل الرحلات بواسطة طائرات أسطول الشركة- من طراز البوينج بي737، وبي 787 دريملاينر، والإيرباص أيه 330 على خط صلالة مسقط صلالة- أن يعمل على رفع سعة المقاعد على هذا الخط. ويواصل الطيران العُماني على مدى السنوات الماضية تعزيز رحلاته بين مسقط وصلالة أثناء موسم الخريف؛ إلا أنّ هذا العام سيشهد تقديم عدد غير مسبوق من المقاعد إلى صلالة، والتي تشهد طلباً متزايداً أثناء موسم الخريف.

وسيشهد كذلك خط دبي صلالة أيضاً تشغيل رحلة يومية واحدة في شهري يوليو وأغسطس، واعتباراً من الأول من سبتمبر، سيشغل الطيران العُماني طائراته من طراز البوينج بي 737 على خط صلالة دبي، لتحل محل أسرة طائرات الإمبراير 175 المجدولة في الوقت الحالي؛ الأمر الذي سيمنح أعدادًا متزايدة من زبائن الشركة في دولة الإمارات العربية المُتحدة فرصة الاستمتاع بتجربة سفر مميزة ومريحة على متن الناقل الوطني، فضلاً عن كرم الضيافة العُمانية الأصيلة التي سيحظون بها في صلالة.

تعليق عبر الفيس بوك