"نفط عمان" تطلق النسخة الثانية من حملة "عطاء" الخيرية

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع. (نفط عُمان) النسخة الثانية من حملة "عطاء" الهادفة إلى إثراء حياة الناس في مختلف مناطق السلطنة خلال الشهر الكريم. وتحت شعار "بعطاءكم عطاؤنا يكبر"، وذلك احتفالاً بقيم الخير والإخاء في الشهر الفضيل.

وسيتمّ التبرع بنسبة 10% من مبيعات مجموعةٍ مختارة من محلات آهلين للتسوّق السريع في محافظات مسقط، والباطنة، والشرقية، والداخلية، وظفار للأعمال الخيرية، وذلك بين الفترة من العاشر إلى العشرين من شهر رمضان المبارك. كما سيتخلل المبادرة هذا العام حملة إعلامية على مستوى البلاد، والعديد من التبرعات والمسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، والتي تهدف جميعها إلى غرس ثقافة العطاء والتآخي بين جميع أفراد المجتمع.

وتأكيداً على اهتمام نفط عُمان الذي يتعدى الوقود، فقد انطلقت الحملة عبر سلسلة من الفيديوهات الخاصة التي تسلط الضوء على قيم الكرم والتراحم. كما انضم أحمد العبري "@abu_aflah" وهو شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الحملة بهدف تعزيز مساعيها وجهودها المثمرة.

وقال جابر بن سليمان البوسعيدي مدير شؤون الشركة بنفط عُمان: "لقد أكدنا ومنذ إنطلاق أعمالنا في السلطنة على التزامنا بالارتقاء بحياة الناس وتمكين المجتمعات. ومن هنا، فإنّ حملة عطاء تتمحور حول ردّ جزءٍ من الجميل للمجتمع ومساعدة ذوي الدخل المحدود". وأضاف: "وبناءً على النجاح الذي حققته نسخة العام الماضي، فلن تقتصر حملة هذا العام على مجرد التبرّعات المادية، ولكنها ستتعدى ذلك لترك أثرا إيجابيّا على كلّ من هم حولنا، سواء كانوا من أفراد أسرتنا أو الأصدقاء أو الجيران أو أي شخص آخر؛ فهي ترتكز على مفهوم العطاء بمعنييه المادي والمعنوي لرسم الابتسامة على وجوه الآخرين. وإنّنا ندعو الجميع في عُمان للانضمام إلينا بحيث يكونوا فرسان التغيير ويساهموا في إحداث الفرق في حياة الناس".

وانطلاقاً من إيمانها العميق بقوّة الخير، فقد مدّت نفط عُمان يد العون والمساعدة إلى المجتمعات المحليّة في مختلف أنحاء السلطنة وذلك من خلال عددٍ من برامجها وحملاتها الإنسانيّة والخيريّة. هذا، وتتضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي نفذتها الشركة كلّاً من برامج السلامة المرورية، والحملات التوعوية للحفاظ على البيئة، وحملات التبرّع بالدم، وبرامج السلامة المهنيّة.

تعليق عبر الفيس بوك