"فلنترك أثراً" ينظم محاضرة حول صناعة النجاح بصلالة

صلالة - أمل اليربوع - سعود الحضري

أقيمت محاضرة حول صناعة النجاح بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار ضمن سلسلة المحاضرات التي ينظمها فريق " فلنترك أثرا" في ولاية صلالة خلال شهر رمضان للعام الهجري 1437هـ، بالتعاون مع لجنة التعليم والتدريب بفرع الغرفة بالمحافظة.

وتضمنت المحاضرة التي قدمتها منى بنت محمد جعبوب مدرب معتمد من الأكاديمية الدولية للتدريب والتطوير مفهوم النجاح وعوامل التخطيط الناجح. وتحدثت عن العادات السبع للناجحين موجهة نصائح منها: كن مبادرا وسباقا وابدأ والنهاية في ذهنك وابدأ بالأهم فالمهم كذلك الربح وأهمية الفهم ليسهل الفهم والعمل مع الجماعة والشحذ وتجدد الطاقات.

وقالت سالمة بنت علي المحروقية رئيسة فريق فلنترك أثرا إن أنشطة الفريق تستهدف التوعية والتدريب بغية رفع مستوى ثقافة الفرد والمجتمع المتعلقة بتنمية الذات. ومن بين هذه الأنشطة برنامج زكاة العلم وهو برنامج رمضاني سنوي يتضمن لقاءات ومحاضرات تدريبية مجانية تقدم من قبل مدربين متخصصين في التنمية البشرية وفق خطة واضحة ولفترة زمنية محددة. ويتم تنفيذ البرنامج في جميع محافظات السلطنة. وأضافت المحروقية أن البرنامج جاء ليحقق عددا من الأهداف منها استغلال أيام الشهر الفضيل في كل ما هو مفيد. وإحداث تغييرات إيجابية في سلوك واتجاهات الفرد. وكذلك وتطوير العادات والأساليب التي يستخدمها للنجاح والتفوق في الحياة.

تعليق عبر الفيس بوك