"الطيران العُماني": تسيير 11 رحلة يومية بين مسقط وصلالة أثناء "الخريف".. وزيادة مقاعد "دبي- صلالة" 42%

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عزمه تسيير المزيد من الرحلات إلى مدينة صلالة بمحافظة ظفار، وذلك أثناء موسم الخريف.

ومن المُقرر أن يتم تشغيل 11 رحلة يومية بين كل من مسقط وصلالة، موفرًا الطيران العُماني بذلك 15,000 مقعد إضافيا مقارنة بالعام الماضي. ومن شأن تشغيل الرحلات بواسطة طائرات أسطول الشركة- من طراز البوينج بي737، وبي 787 دريملاينر، والإيرباص أيه 330 على خط صلالة مسقط صلالة- أن يعمل على رفع سعة المقاعد على هذا الخط. ويواصل الطيران العُماني على مدى السنوات الماضية تعزيز رحلاته بين مسقط وصلالة أثناء موسم الخريف؛ إلا أنّ هذا العام سيشهد تقديم عدد غير مسبوق من المقاعد إلى صلالة، والتي تشهد طلباً متزايداً أثناء موسم الخريف.

وسيشهد كذلك خط دبي صلالة أيضاً تشغيل رحلة يومية واحدة في شهري يوليو وأغسطس، واعتباراً من الأول من سبتمبر، سيشغل الطيران العُماني طائراته من طراز البوينج بي 737 على خط صلالة دبي، لتحل محل أسرة طائرات الإمبراير 175 المجدولة في الوقت الحالي؛ الأمر الذي سيمنح أعدادًا متزايدة من زبائن الشركة في دولة الإمارات العربية المُتحدة فرصة الاستمتاع بتجربة سفر مميزة ومريحة على متن الناقل الوطني، فضلاً عن كرم الضيافة العُمانية الأصيلة التي سيحظون بها في صلالة.

وكان الطيران العماني قد قدم 52,274 مقعدًا على متن رحلاته بين صلالة ودبي خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2015، وسيتم زيادة عدد المقاعد بواقع 42% لتصل إلى 74,176 مقعد خلال نفس الفترة هذا العام. وسيُصاحب الزيادة في وتيرة الترددات إلى صلالة خلال موسم الخريف عدد من العروض المميزة والجذابة لعملاء الشركة الكرام المسافرين إلى صلالة عبر شبكة الناقل الوطني الدولية.

من جهته، قال بول جريجوروتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني: "باتت صلالة وجهة سياحية مُهمة لزوار السلطنة من منطقة الخليج العربي إلى جانب مختلف المحطات الدولية ضمن شبكة الطيران العُماني، لاسيما خلال موسم الخريف، وبالتالي نحن سعداء لزيادة عدد الرحلات إلى صلالة خلال هذا الموسم من مسقط ودبي. وفي الحقيقة، نحن بصدد زيادة عدد المقاعد المعروضة على خط صلالة دبي بواقع 22,000 مقعد". وأضاف: "نتيجة لذلك، ستتاح الفرصة لعشرات الآلاف من المسافرين الكرام للاستمتاع بأجواء موسم الخريف الباردة والمُنعشة، والذي يُعاكس بطبيعته المناخ الحار والجاف الذي تتسم به الأماكن الأخرى في المنطقة. كما سيتمكن الزوار من تحقيق الاستفادة القصوى بتجربة كرم الضيافة العُمانية الأصيلة والثقافة العريقة والمناظر الخلابة، التي تتميز بها محافظة ظفار".

وتابع "وسعياً منه لضمان استمتاع أكبر عدد ممكن من الزائرين بجماليات ومزايا موسم الخريف، سيقوم الطيران العُماني بتقديم عدد من العروض المميزة التي تُمكن زبائننا الكرام من تجربة الرحابة الداخلية لطائرات الطيران العُماني ومنتجاته الحائزة على جوائز عالمية، بالإضافة إلى خدمات الضيافة المُقدمة في الأجواء، ذلك عند سفرهم عبر مختلف وجهات الناقل الوطني بأسعار تنافسية جداً. نحن نتطلع للإعلان عن تفاصيل هذه العروض في القريب العاجل".

تعليق عبر الفيس بوك