"تنمية نفط عُمان" تكرّم المتقاعدين في مناطق الامتياز.. وشبكة تواصل جديدة لتعزيز الترابط قريبا

مسقط - الرؤية

كرّمت شركة تنمية نفط عُمان متقاعديها في فعاليات أقيمت في مناطق مختلفة من منطقة امتيازها للاحتفال بإنجازاتهم وإطلاعهم على ما تشهده الشركة من تطورات.

وخلال هذه الفعاليات، تحدث راؤول ريستوشي مدير عام الشركة، والمهندس عبدالأمير بن عبدالحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة، عن التقدم الذي تحقق على صعيد الأهداف الرئيسية للشركة، بما في ذلك إيجاد أكثر من 7200 فرصة تدريب وتوظيف وإعادة استيعاب للمواطنين خلال العام الماضي، والسعي الحثيث لرفع إنتاج النفط إلى 600 ألف برميل يومياً بحلول عام 2019 فضلاً عن تكثيف الجهود لتعزيز كفاءة العمل وضبط التكاليف. وحضر الفعاليات- التي أقيمت في مسقط وفهود ومرمول- حوالي 500 متقاعد، وغطت مختلف المواضيع بما فيها التحسينات التي أدخلت على الرعاية الطبية والدعم المالي الذي تقدمه الشركة للمتقاعدين.

وقال ريستوشي: "تتيح حفلات المتقاعدين السنوية منصّة مثالية بالنسبة لنا لتقديم الشكر الجزيل لمتقاعدي الشركة على مساهماتهم في بناء الشركة، وكذلك لإطلاعهم على آخر التطورات.. ولا يزال متقاعدونا يؤدون دوراً فاعلاً في الشركة فهم يمتلكون ثروة من الخبرة والحكمة التي يمكن أن تساعدنا في مجابهة التحديات الراهنة". وأضاف أنّ الشركة تأخذ على عاتقها مسؤولية توفير أفضل الخدمات والمزايا للمتقاعدين لضمان أن يستمروا في التمتع بحياة سعيدة وصحية. وتابع القول: "إننا نقدر الدعم من متقاعدينا، ولا شك أنّ هذه الشراكة ضرورية ومهمة بقدر أهميّة مساهماتهم وولائهم للشركة على مدى السنوات العديدة التي قضوها فيها".

ومن المزايا المتاحة للمتقاعدين خدمات المركز الصحي الجديد بميناء الفحل الذي يضم عيادة خارجية مع مكاتب لعشرة أطباء وقسم للطوارئ، وبعض العيادات التخصصية كعيادتي الصحة المهنية والعلاج الطبيعي.

كما يقدم المركز خدمات محسنة مع استحداث الرعاية الصحية الثانوية في تخصصات مختلفة شملت أمراض القلب والسكري والغدد الصماء تحت رعاية مستشارين خارجيين عمانيين يعدون من بين الأفضل في مجالاتهم. وتتضمن المزايا كذلك ترتيبات محسنة للمتقاعدين، وقروض بدون فوائد.

ومن المقرر أن تدشن الشركة قريباً صفحة خاصة بالمتقاعدين على موقعها الإلكتروني الجديد على الإنترنت، بحيث تسهل عليهم الحصول على الدعم والمعلومات.

وتعمل الشركة على إنشاء شبكة جديدة للمتقاعدين تمكنهم من توصيل آرائهم واستفساراتهم والقضايا التي تقع ضمن نطاق اهتمامهم، فضلاً عن البقاء على اتصال مع أصدقائهم وزملائهم بصورة أكثر استمراريّة.

تعليق عبر الفيس بوك