"الأرجان تاول" تنظم معرضاً تسويقياً للأسر المنتجة بالتعاون مع "جمعية المرأة"

مسقط - الرؤية

نظمت الأرجان تاول للاستثمار- الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة - معرضاً تسويقياً مفتوحاً للأسر المنتجة، وذلك بالتعاون مع جمعيّة المرأة العمانية بالسيب، في إطار جهودها الدائمة لتعزيز التزامها بمسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي.

وأقيمت الفعالية التي شهدت إقبالاً كبيراً في مشروع بيوت الفي الكائن في منطقة الخوض، بالتزامن مع فعالية اليوم الترفيهي العائلي لسكان بيوت الفي والتي نظمتها الشركة بهدف إضفاء المزيد من أجواء المتعة والفرح والتسلية لقاطني المجمع. وشهد المعرض مشاركة مجموعة واسعة من الأسر المنتجة والتي قامت بعرض منتجاتها التي تنوعت بين المنتجات التراثية المميزة، بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بالمرأة وتلك الخاصة بالأطفال. كما شهدت فعالية اليوم الترفيهي العائلي حضورا مميزا ومشاركة كبيرة من ساكني بيوت الفي.

وحول أهميّة تنظيم مثل هذه الفعاليات، قال هشام موسى الرئيس التنفيذي للأرجان تاول للاستثمار: "نحرص دائماً على تنظيم الفعاليات التي تدعم المجتمع المحلي المحيط بمشاريع الشركة، بهدف تعزيز الروابط الوثيقة بين المجتمع والشركة، وضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعيّة للشركة قمنا بتنظيم المعرض التسويقي المفتوح للأسر المنتجة بالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بولاية السيب". وأضاف أنّه من أجل ضمان تحقيق أكبر استفادة للأسر المنتجة المشاركة في المعرض التسويقي تم تنظيم الفعالية بالتزامن مع فعالية اليوم الترفيهي العائلي لقاطني بيوت الفي، والتي شهدت حضوراً كبيراً مما ساهم في زيادة الإقبال على المعرض التسويقي المفتوح.

ويعد مشروع بيوت الفي في منطقة الخوض أحد أبرز المشاريع التي قامت الشركة بتطويرها في الأعوام الأخيرة.

من جانبها، ثمنت وفاء بنت علي العامرية رئيسة مجلس إدارة جمعية المرأة العمانية بولاية السيب هذه المبادرة، قائلة: "نشكر الأرجان تاول على إتاحة الفرصة لنا لعرض منتجات وأعمال الأسر المنتجة مجاناً في أحد أشهر المجمّعات السكنية في مسقط، وكم كنا سعداء بالإقبال الكبير الذي شهده المعرض التسويقي من قبل سكان مجمع بيوت الفي ومن المناطق المجاورة للمجمع مما كان له الأثر الطيب في نفوس صاحبات المشاريع المنزلية المشاركة في المعرض". وعبر أحمد الشكيلي أحد الساكنين في بيوت الفي عن سعادته بالمشاركة مع عائلته في فعالية اليوم الترفيهي العائلي.

ويقع مشروع بيوت الفي في موقع استراتيجي في منطقة الخوض بالقرب من أهم معالم العاصمة مسقط كجامعة السلطان قابوس، ومطار مسقط الدولي، وواحة المعرفة، ومسقط سيتي سنتر. ويحتوي على فيلل سكنية عصريّة ومساحات تجاريّة بأسعار رمزيّة.

تعليق عبر الفيس بوك