يوم مفتوح للتوعية الصحية بمركز الدهاريز بصلالة

مسقط - الرُّؤية

نفَّذ مركزُ الدهاريز الصحي بولاية صلالة يومًا مفتوحًا للتوعية الصحية، بحضور عددٍ من المسؤولين عن الخدمات الصحية بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار؛ بهدف الرُّقي بالخدمات الصحية وتكريم الموظفين المجيدين من الكوادر الادارية الطبية والصيادلة تشجيعا لهم.

وبدأتْ الفعالية بكلمة ترحيبية ألقاها سالم بن مسعود المعشني المسؤول بمركز الدهاريز تحدث فيها عن الخدمات التي تقدم من قبل المركز الصحي وأهم الإنجازات التي نفذت، مُؤكدا على الأهمية القصوى للالتزام بتقديم الخدمات الصحية وتقديمها بأعلى مستوى من الجودة، والتأكيد على ضرورة التعاون الإيجابي بين كافة أعضاء المركز سواء الإدارية والطبية والتمريضية والصيدلانية.

وتضمَّنتْ الفعالية العديد من الفقرات المتنوعة التي شملت محاضرات توعوية وتثقيفية وتحدث الصيدلاني محمد الجعفري في محاضرة مقتضبة حول التفكير الايجابي والدور الذي يلعبه في الصحة النفسية، إضافة إلى عدد من المحاور المهمة كأهمية إدارة الوقت وقوة الإرادة لصناعة النجاح التي نفذها محمد بن عبدالله الإسحاقي.

وفي ختام الفعالية، كرم سالم المعشني المسؤول الإداري عددا من الموظفين المتميزين في مركز الدهاريز الصحي ليكون ذلك دافعا لهم ولبقية الموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك