"ميثاق" يدشن برنامج "تحويل الراتب" على حساب التوفير مع جوائز نقدية قيمة

مسقط - الرؤية

أطلق ميثاق للصيرفة الإسلاميّة من بنك مسقط برنامج "تحويل الراتب"؛ تعزيزاً لدوره الريادي في مجال تقديم التسهيلات والخدمات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلاميّة.

ويهدف ميثاق بذلك إلى تقديم الشكر والتقدير للزبائن الذين ينضمون إلى أسرة ميثاق للصيرفة الإسلامية من خلال تقديم جائزة نقدية مضمونة عبارة عن 5% من الراتب وكحد أقصى 500 ريال عماني لكل زبون يقوم بتحويل راتبه إلى حساب ميثاق للتوفير. ويأتي طرح هذا البرنامج بناء على الدراسة التي قام بها فريق ميثاق للصيرفة الإسلامية وتلبية لرغبة الزبائن والجمهور بشكل عام. ويقدم ميثاق للصيرفة الإسلامية مزايا على حساب ميثاق للتوفير والقائم على مبدأ المضاربة وذلك من خلال تطبيق النظام iMal والذي يقدم قيمة مضافة لهذا المنتج بهدف تشجيع الزبائن والجمهور بشكل عام على الإدخار والتوفير حيث يقدم الحساب- الذي يعد أفضل استثمار- مجموعة من المزايا التي تساعد الزبون المحافظة على عائدات الادخار المتوقعة مع المزيد من الراحة والأمان ومن بينها معدل ربح تنافسي يصل إلى 1,25% سنويا. وسيساهم برنامج "تحويل الراتب" من ميثاق للصيرفة الإسلامية على تشجيع الجمهور للانتقال وإعطائهم الفرصة لفتح حساب التوفير والتمتع بالخدمات والتسهيلات المصرفيّة المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية التي يقدمها ميثاق والاستفادة من الخبرة والريادة التي يتمتع بها ميثاق في القطاع المصرفي من خلال تقديم المنتجات والبرامج والخدمات المختلفة. ويقدم حساب ميثاق للتوفير مجموعة من المزايا من أهمّها تنمية مدخرات الزبون وتغطية تكافلية مجانية على الحياة، كما يتيح الحساب للزبائن فرصة لكسب أرباح عن كل ريال يتم إيداعه في الحساب وبشكل شهري إضافة إلى تقديم مزايا أخرى مثل بطاقة صراف آلي وخدمات السحب من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة عالمياً كما يتميز حساب ميثاق للتوفير بأنّه لايشترط وجود حد أدنى في الحساب.

وقال سليمان بن حمد الحارثي نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفيّة الإسلامية ببنك مسقط إنّ ميثاق الرائد في تقديم الخدمات المصرفيّة الإسلاميّة بدأ ومنذ اليوم الأول في طرح المنتجات والخدمات التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية والتي تلبي احتياجات الجمهور في المجتمع العماني، معربًا عن سعادته بهذا الإقبال والنجاح الكبير الذي تشهده كافة المنتجات والبرامج التي تمّ طرحها خلال الفترة الماضية. وأكّد الحارثي أن إطلاق برنامج "تحويل الراتب" جاء تلبية لرغبة الزبائن والجمهور ولتقديم الشكر والتقدير لكافة الزبائن الراغبين في الانتقال إلى ميثاق للصيرفة الإسلاميّة الرائد في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفيّة المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلاميّة مع تقديم جوائز نقدية لكل زبون يقوم بالانتقال إلى ميثاق.

تعليق عبر الفيس بوك