اختيار نسيمة البلوشية نائبةً لرئيس الاتحاد العربي للصادرات الصناعية

مسقط - الرؤية

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي للصادرات الصناعية دورته الخامسة في العاصمة المصريّة القاهرة، بحضور أعضائه الذين يُمثلون الدول العربية المنتسبة خلال الفترة من 22-23 مايو الماضي، وذلك بهدف مناقشة المبادرات والفعاليات المُقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة.

وتزامن مع هذا الاجتماع انعقاد اجتماع الجمعية العموميّة للاتحاد في دورتها العاديّة الثالثة. وتمّ خلال الاجتماع الإعلان عن تعيين نسيمة بنت يحيى بن زيروك البلوشيّة المديرة العامة لتنمية الصادرات في إثراء نائبةً لرئيس الاتحاد، إلى جانب ممثل من مؤسسة دبي لتنمية الصادرات نائبًا آخر. وعلاوةً على ذلك فقد تقرر خلال الاجتماع تحديد مكان انعقاد الجلسة القادمة للاتحاد والذي سيكون في العاصمة مسقط في ديسمبر القادم 2016.

يشار إلى أنّ الاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية يعمل حاليًّا على تنفيذِ عددٍ من المبادرات منها؛ مؤتمر التجارة العربية وتمويل سلسلة التدريب الذي سيعقد خلال سبتمبر القادم، والمؤتمر العربي الإفريقي لصناعة الدواء والمستلزمات الطبية بالعاصمة السودانية الخرطوم خلال شهر أكتوبر 2016، والمؤتمر العربي الإفريقي للمنتجات للصناعية لسيدات الأعمال في نوفمبر 2016 بالعاصمة المصرية القاهرة. كما يسعى الاتحاد عبر رؤية واضحة إلى تنفيذ عددٍ من الحملات الترويجية للصادرات الصناعية العربية في أسواق شرق أوروبا ودول الكومنولث المستقلة وأفريقيا وأمريكا اللاتينيّة.

تعليق عبر الفيس بوك