الهنائي يكرم المديرين المجيدين في "إسكان الظاهرة"

عبري - ناصر العبري

كرَّم الشيخ عبد الله بن طالب الهنائي مُدير عام الإسكان بمحافظة الظاهرة عدداً من المديرين والمسؤولين بمديرية الإسكان بالظاهرة تقديرًا لجهودهم المثمرة. وشمل التكريم دوائر إثبات الملك والأراضي والإسكان الاجتماعي والسجل العقاري والشؤون الإدارية والمالية والخبراء.

وألقى الشيخ مدير عام الإسكان كلمة رفع من خلالها عبارات الشكر للمقام السامي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم والحكومة الرشيدة لإعطاء المواطن العماني الاهتمام الأمثل من حيث الحصول على قطع الأراضي السكنية والعيش الكريم. ورفع الشيخ الهنائي التهاني والتبريكات للمقام السامي -حفظه الله ورعاه- بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على مولانا والحكومة الرشيدة والشعب العماني بالخير والمسرات. وحثّ فيها كافة الموظفين في إسكان الظاهرة على مواصلة الجهود وتسهيل كافة الإجراءات الممكنة للمواطنين.

ويشار إلى أنّ مديرية الإسكان بالظاهرة من أكثر المُديريات التي تبذل جهودًا كبيرة لتوفير المخططات والأراضي للمواطنين وكذلك قطاع الإسكان الاجتماعي الذي يوفر قروضا بلا فوائد ومسكناً ملائماً للمواطنين كما أنّ السجل العقاري بالمديرية يشهد تداولاً عقارياً نشطاً على مدار العام.

تعليق عبر الفيس بوك