"تعمير للاستثمار" تحتفل بافتتاح "مجمع الياسمين".. اليوم

مسقط - الرُّؤية

يَرْعَى مَعَالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير التجارة والصناعة نائب رئيس المجلس الأعلى للتخطيط، مساء اليوم، افتتاح مجمع الياسمين (التجاري-السكني)، بمنطقة الخوير في مسقط، وسط حضور مرتقب لعدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال والمستثمرين.

وانطلقتْ فكرة إقامة هذا المجمع قبل سنوات بهدف تأسيس مشروع استثماري عملاق متكامل (تجاري سكني) في قلب منطقة الخوير؛ حيث شرعت شركة تعمير للاستثمار في وضع اللبنات الأولى لانطلاقة المجمع الياسمين، بما يحقق الأهداف والرؤى ويتناغم مع الخطط والاستراتيجيات الموضوعة سلفا. وتمثل إقامة مجمع الياسمين نقلة نوعية ليس على مستوى مشاريع الشركة العملاقة فحسب، بل لأنه يحقق طموحات وتوجهات الحكومة الرشيدة في تحديث البنية الأساسية وتوفير الخدمات وتهيئة المناخ لتحقيق أعلى مستوى من الخدمات التجارية، فضلا عن كونه رافدا من روافد التنمية وعامل جذب للاستثمار.

وسينطلق الحدث بفعاليات متنوعة للطفل والأسرة وفقرات مسلية خارج وداخل المجمع، ويحتضن المركز التجاري إقامة معرض وجناح خاص لتسليط الضوء على أهم الحرف العمانية المتميزة. وسيكون في مقدمة مستقبلي زوار الحفل الشيخ سالم بن أحمد بن محمد الغزالي رئيس مجلس إدارة شركة تعمير للاستثمار، وسليمان بن مسعود الحارثي عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للشركة. وبعد مراسم قص الشريط سيتجه راعي الحفل والضيوف إلى المكان المخصص لاحتضان الفعالية داخل المركز التجاري بالمجمع. وبعد الكلمات الترحيبية، سيتم عرض فيلم خاص عن الفعالية يسلط الضوء على أهم ملامح ومحطات شركة تعمير للاستثمار ونبذة عن مجمع الياسمين (التجاري-السكني)، ومن ثم يتجول الجميع في أروقة المركز واستعراض للفعاليات والمحال التجارية، بعد ذلك يتجه الجميع لاستعراض مرافق المجمع التجارية والسكنية.

تعليق عبر الفيس بوك