"أوريدو" تفوز بجائزتين مرموقتين في مجال خدمة العملاء

مسقط - الرُّؤية

فازَ مركزُ خدمة العملاء في "أوريدو" بجائزتي أفضل مركز اتصالات لضمان الخدمة وأفضل برنامج "صوت العميل"؛ وذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز "الشرق الأوسط لخدمة العملاء"، متفوقة على منافسيها من مزودي خدمات الاتصالات في المنطقة.

وجاءت الجائزتان تقديراً للجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة من أجل إثراء تجربة عملائها والوفاء بتلبية كافة متطلباتهم وتطلعاتهم في كل الأوقات.

وقالتْ آمال بنت حسين اللواتية الرئيسة التنفيذية لوحدة تجربة العملاء في Ooredoo: "يؤكد فوزنا بهذه الجوائز التزامنا بسماع ملاحظات عملائنا والاستفادة منها ومن الإستفسارات التي نتلقاها من مختلف قنوات التواصل بما في ذلك الصالات الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة ومركز خدمة العملاء ومواقع التواصل الاجتماعي والأنظمة المساعدة في موقعنا الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة ومراكز المساعدة عبر الإنترنت والمدونات التقنية وكذلك تطبيق Ooredoo Oman". وأضافت اللواتية أن ضمان جودة الخدمات التي تقدمها الشركة يعد جزءاً لا يتجزأ من الإلتزام تجاه العملاء. وتابعت: "يسرني أن أتقدم بخالص الشكر إلى كل من ساهم بجهوده في فوزنا بهذه الجوائز. ومما لا شك فيه أن هذا لم يكن ليتحقق لولا التفاني والإلتزام والتدريب المتواصل لأفراد عائلة Ooredoo والذي مكننا من التواصل مع عملائنا عن قرب ومعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم وإثراء تجربتهم في مجال الاتصالات".

وتُعد Ooredoo أولى شركات الاتصالات في الشرق الأوسط التي تستخدم تقنية 'صوت العميل'، فضلاً عن استخدامها لبرنامج إدارة تجربة العملاء (CEM) مما مكنها من تلقي ردود أفعال العملاء وتحليلها والتعامل معها بشكل فوري.

تعليق عبر الفيس بوك