بنك صحار يدشن التطبيق الجديد للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية

مسقط - الرُّؤية

دشَّن بنكُ صُحار تطبيقه الجديد للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية لزبائن البنك وزبائن صحار الإسلامي -نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار- وذلك في إطار سعي البنك لتعزيز مستويات رضى زبائنه الكرام وتعزيز تجربتهم المصرفية.

ويتميَّز التطبيق الخاص ببنك صحار -والذي يتوافر للأجهزة التي تعمل بنظامي الأندرويد وiOS- بأحدث تقنيات الصيرفة الإلكترونية مع مستويات عالية من الأمن فضلاً عن نظام مبتكر للتسجيل الذاتي عند إستخدام البرنامج، كما يتميز التطبيق بسهولة تصفحه فضلاً عن تصميمه العصري متيحاً للزبائن الكرام اجراء معاملاتهم المصرفية خلال دقيقة واحدة والإطلاع على أرصدة حساباتهم علاوة على خاصية تحويل المبالغ ودفع الفواتير، ومدفوعات بطاقات الائتمان وغيرها الكثير.

وخلال مؤتمر صحفي لتدشين التطبيق في فندق كراون بلازا مسقط، مثّل بنك صحار كل من ساسي كومار مدير عام مجموعة الأعمال التجارية ومنيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد، وخلفان بن راشد الطالعي نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية ومجاهد بن سعيد الزدجالي نائب مدير عام تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية، وسالم بن خميس المسكري نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، ومصطفى محمد ظفر الله رئيس القنوات الإلكترونية إلى جانب عدد من كبار موظفي بنك صحار.

وفي تعليق له على تدشين التطبيق، قال مجاهد بن سعيد الزدجالي: "مع نمو الخدمات المقدمة عبر الهواتف الذكية تلقينا العديد من الملاحظات من زبائننا الكرام لتفعيل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الأجهزة الذكية، وقد عملنا خلال الفترة الماضية على دراسة المقترحات والملاحضات المقدمة من زبائننا وذالك من أجل تقديم تطبيق يلبي جميع الاحتياجات وتكون متوفرة ضمن نطاق هذا المنتج. ويتميز تطبيق بنك صحار بالتصميم العصري وخاصية سهولة التصفح ونظام التسجيل الذاتي إلى جانب الدرجة العالية من أمن الخدمات المصرفية المستخدمة للهواتف الذكية، ونتيجة لذلك كلي ثقة بأن تطبيقنا الجديد سيصبح أحد ركائز منصتنا للصيرفة الرقمية".

تعليق عبر الفيس بوك