ورشة عمل حول تعظيم دور المؤسسات الصحية الخاصة بشمال الشرقية

شمال الشرقية - علي برياء

نظمت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية ممثلة بدائرة المؤسسات الصحية الخاصة أمس ورشة عمل حول "دور المؤسسات الصحية الخاصة بالمحافظة" تحت رعاية الدكتور علي بن عامر الضاوي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية بمشاركة العاملين الصحيين في المؤسسات الصحية الخاصة والحكومية بالمحافظة .

وتهدفت الورشة التي يشارك فيها 39 مؤسسة صحية خاصة إلى تعزيز الروابط بين المؤسسات الصحية الخاصة والمؤسسات الحكومية في تقديم الرعاية الطبية في المجتمع والإطلاع على آخر المستجدات العلمية الحديثة في مجال الخدمات الصحية الخاصة وتبادل الخبرات العلمية بين العاملين الصحيين في المؤسسات الخاصة والحكومية.

واشتملت الورشة على عدد من المواضيع من بينها أهمية تطبيق الحد من انتشار العدوى في المؤسسات الصحية الخاصة والمستجدات في برامج رعاية الأمومة والطفولة الحديث في علاج أمراض السكري وكذلك والمستجدات في الأمراض المعدية وآلية التعامل معها والجودة في الخدمات الصحية إضافة إلى كيفية التواصل وآلية التعاقد مع شركة بيئة للتخلص من النفايات الطبية بشكل صحيح وسليم وأهمية الإحصاء وكيفية تفريغ البيانات في كتيبات الإحصاء. وفي الختام سلم راعي المناسبة الهدايا للمشاركين والجهات المساهمة والداعمة.

تعليق عبر الفيس بوك