"أوريدو" تحتفل بتخريج 150متدربة في برنامج نقطة انطلاقة

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة أوريدو تحت رعاية مَعَالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية بتخرٌج 150 مُتدربة من موظفات القطاع العام من البرنامج العالمي الرائد نقطة انطلاقة، بحضور عددٍ من موظفي الإدارة التنفيذية بالشركة وكبار المسؤولين في وزارة الخدمة المدنية. وشهد الحفل توزيع جوائز لأفضل ثلاثة مشاريع تم إكمالها خلال البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى تمكين المرأة.

وتنظم Ooredoo البرنامج التدريبيّ بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية والمجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة عُمان للصحافة والنشر والإعلان بهدف تمكين المرأة العُمانية العاملة. وتتضمن فعاليات البرنامج دورة تدريبية مكثفة للموظفات من الوزارات والهيئات المختلفة في القطاع الحكومي حول مهارات الإدارة الأساسية والتواصل والتمكين الذاتي والتحدث والخطابة وغيرها.

وقال كُميل الموسوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية بالشركة إنّ Ooredoo تؤمن بإمكانات المرأة العمانية الطموحة كونها واحدة من أبرز الأصول التنموية بالسلطنة ولها دور فاعل في مختلف القطاعات، وتعزز إنجازاتها من جهود السلطنة لتحقيق المزيد من النمو والازدهار. ونسعى دائما لاحتضان البرامج التدريبية للموظفات التي تساعدهم في تحقيق طموحاتهن من أجل مستقبل أفضل. ويُعد برنامج نقطة إنطلاقة ترجمة حقيقية للتعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص الذي تدعمه جهود الحكومة الرشيدة و Ooredoo والمجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة عُمان للصحافة والنشر والإعلان. ويستند البرنامج إلى حلقات توعوية ومشاريع مجتمعية هادفة تعود بالنفع على المشاركات في مسيراتهن المهنية والشخصية.

وشارك في البرنامج عدد من الموظفات اللاتي سردن قصص نجاحهن أمام المتدربات، إضافة إلى الاستفادة من فرص التواصل والتعارف مع مثيلاتهن من القطاعات المختلفة. ويتم تسجيل أنشطة البرنامج في كتاب تفصيلي يُبرز العديد من الإنجازات التي استطاعت المرأة تحقيقها في السلطنة.

وتتعهد Ooredoo دائماً بالمساهمة بدور فاعل في تطوير القدرات والمواهب العمانية حيث تقوم بتنظيم عدد من البرامج التنموية والمنح الدراسية والدورات التدريبية الداخلية. كما تواصل الشركة جهودها الدؤوبة لتحقيق رؤيتها التي تهدف إلى إثراء حياة الأفراد في السلطنة من خلال طرح خدمات اتصالات موثوقة ومُبتكرة وذات جودة عالية.

تعليق عبر الفيس بوك