بنك العز الإسلامي: "التمويل الشخصي" منتج مصرفي مميز لتحقيق أحلام الشباب

مسقط- الرؤية

أكد بنك العز الإسلامي أن منتج التمويل الشخصي يسهم في تحقيق أحلام العملاء خاصة فئة الشباب ومساعدتهم على شراء واقتناء ما يرغبون به من خلال التمويل الشخصي والقائم على مبدأ "مرابحة البضائع" و"إجارة الخدمات".

ويوفر منتج التمويل الشخصي كافة الاحتياجات الضرورية للذين يرغبون في تأسيس حياة عصرية جديدة سواء لشراء الأثاث أو معدات أو أجهزة كهربائية وكذلك تمويل البعثات التعليمية أو الذين يرغبون في التحضير للزواج وغيرها الكثير من الأشياء. ويقدم بنك العز الإسلامي التمويل الشخصي بأسعار تنافسية تحمل الكثير من المرونة؛ إذ يتقدم العميل بطلب تمويل بضاعة محددة مرفقا معها بعرض أسعار من البائع، ومن ثم يعد العميل بشرائها من البنك بعد تملكه لها. وعليه يقوم البنك بشراء البضاعة من البائع وقبضها منه، بعد ذلك يقوم البنك ببيع البضاعة للعميل مرابحة على أقساط مؤجلة؛ حيث يتكون سعر البيع من الثمن الأصلي زائدًا ربحا معلوما متفقا عليه مع العميل. ويحمل التمويل الشخصي العديد من المزايا التي من بينها إتاحته للعمانيين والمقيمين وكذلك الموظفين أو أصحاب الأعمال الخاصة، كما يصل التمويل إلى 100% من قيمة البضائع، ولا يتطلب سوى مستندات بسيطة وإجراءات موافقات سريعة وتحويل الراتب، والأمر الأكثر أهميّة هو قدرة العميل على معرفة هامش الربح والأقساط قبل توقيع العقد.

وحول التمويل الشخصي من بنك العز الإسلامي، قال موسى الجديدي نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفيّة للأفراد ببنك العز الإسلامي إنّ التمويل الشخصي عبارة عن منتج من منتجات عديدة تهدف خدمة العملاء وخاصة فئة الشباب لمساعدتهم على اقتناء ما يرغبون، ولأجل ذلك وضعنا العديد من التسهيلات وأسعارًا تنافسيّة تكون في متناول الجميع. وأضاف: "نحن في بنك العز الإسلامي نضع الهدف الأسمى في جميع منتجاتنا أن تلبي الاحتياجات الضروريّة للعملاء وبطبيعة الحال ندرك أنّ فئة الشباب تمثل الشريحة الأكبر في المجتمع العماني وعليه كان لزامًا علينا الاهتمام بتحقيق أحلامهم من خلال التمويل الشخصي الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلاميّة وعن طريق المرابحة يمكن تمويل السيّارات والبضائع والأراضي والبنايات". يشار إلى أنّ بنك العز الإسلامي يوفر مجموعة متنوعة وشاملة من المنتجات تتجاوز 26 منتجًا سواء للأفراد أو الشركات، كما يوفر العديد من الحلول لتمويل المشاريع الاقتصادية المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك