مجلس المناقصات يوقع مذكرة تفاهم مع "أوريدو" في تبادل الخبرات ودعم المشاريع

مسقط - الرؤية

وقع مجلس المناقصات مذكرة تفاهم مشتركة مع الشركة العمانية القطرية للإتصالات "Ooredoo"، وذلك بمبنى المجلس، وقع مذكرة التفاهم من جانب مجلس المناقصات عبد الواحد بن سالم بيت ربيع مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالانتداب، ومن جانب الشركة العمانية القطرية للاتصالات رائد بن محمد داوود مدير عام العلاقات الحكومية بالشركة.

ويأتي توقيع هذه المذكرة في خطوة لتعزيز التعاون المتبادل بين الطرفين بهدف تبادل الخبرات ودعم المشاريع والأنشطة المشتركة. وذلك إيماًنا من مجلس المناقصات بضرورة تفعيل الشراكة وتعزيزها بين القطاعين العام والخاص، لما له من أهميّة كبيرة في تطوير العمل المؤسسي وصقل مهارات الموارد البشرية العاملة بها. وتساهم في دعم التوجه الدائم لمجلس المناقصات والرامي إلى تطوير مهارات العاملين به وإكسابهم خبرات جديدة تساهم في تجويد أعمالهم التي ستنعكس إيجابًا على مجلس المناقصات وسير الأعمال به. وتساهم المذكرة في تشجيع القطاع الخاص للمشاركة بإيجابية في تعزيز التعاون بينه وبين القطاع الحكومي، والذي يحظى باهتمام كبير من قبل سلطان البلاد المفدى؛ فيما يتعلق بضرورة التعاون المشترك بين القطاع الحكومي والخاص في تنمية البلاد.

وتتضمن مذكرة التفاهم التعاون في عدد من المجالات أهمّها تبادل المقاعد والدعوات لحضور الفعاليات المتخصصة وورش العمل والمؤتمرات، وتبادل الزيارات الميدانية للإطلاع على الخبرات وأساليب العمل في المجالات الإدارية، كما تتضمن التنسيق المسبق مع الشركة العمانية القطرية للاتصالات لتوفير الدعم اللازم للنشاطات والفعاليات التي يقيمها مجلس المناقصات.

يشار إلى أنّ مجلس المناقصات يسعى بشكل مستمر إلى توطيد العلاقات بينه وبين كافة القطاعات بالسلطنة، وذلك لإيجاد بيئة عمل تعاونية، ولما ينتج عنه هذا التعاون من تعزيز للأنشطة وتفعيل التقنيات الحديثة والارتقاء ببرامج التدريب فضلاً عن الاستثمار في طاقات الموارد البشرية الوطنية وزيادة كفاءتها.

تعليق عبر الفيس بوك