عرض رمضاني فريد لزبائن "نيسان باثفايندر 3.5 لتر"

مسقط - الرُّؤية

دشَّنتْ نيسان عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عروضًا قيمة لمشتري نيسان باثفايندر 3.5 لتر كجزء من عرض رمضان الذي يأتي هذا العام تحت عنوان "موسم الجوائز". حيث يحصل العملاء الذين يشترون نيسان باثفايندر 3.5 لتر على العديد من المزايا.

وبموجب عرض "موسم الجوائز" يحق للعملاء الذين يشترون نيسان باثفايندر 3.5 لتر الحصول عل هدية نقدية أكيدة 1250 ريال عماني، كما يحق لهم الحصول على بطاقة اخدش وفز التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن صيانة دورية مجانية قد تصل مدى طول عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام، 10000 كم: يشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كم) وبطاقة وقود مجانية بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريال عماني).

ويمكن لمشتري نيسان باثفايندر 3.5 لتر الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني، ضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد الأميال، ومزايا بطاقة الإمتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى. كما يحصل عملاء نيسان على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. الحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان من نفس أسرة أحد عملاء نيسان الحاليين ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

ويمكن للعملاء الذين يشترون سيارات نيسان باثفايندر 3.5 لتر الاستفادة من الأقساط الشهرية الخاصة التي تبدأ من 184 ريال شهرياً. وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان باثفايندر في منتهى السهولة ودون أي إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل. علاوة على ذلك وخلال فترة العرض الترويجي، يتم توفير أسعار فائدة خاصة تبلغ 2.99% على نيسان باثفايندر 3.5 لتر.

ويحصل المشترون لسيارات نيسان خلال فترة العرض على فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل 2.5S 7STR CVT 16 MY في مسابقة "أرسل رسالة نصية وشارك في السحب الكبير على الجوائز" وهو السحب الذي سيتم في 20 يونيو و18 يوليو 2016 في معرض القرم. يمكن لأي فرد الاشتراك في المسابقة بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها نيسان إكس تريل إلى 90466.

وتوفر نيسان باثفايندر 3.5 العديد من التقنيات المتطورة والأنظمة التي تضمن لعشاق السيارات الراقية المزيج المثالي بين الإمكانات على الطريق (نظام الدفع الرباعي الآلي) والتصميم الديناميكي وأقصى مستويات الراحة وتجربة القيادة الراقية والراحلة التي ليس لها مثيل في المقصورة بما يضمن تجربة قيادة مثالية للأسرة.

وتحولت نيسان باثفايندر إلى سيارة عائلية بشكل كبير من خلال الخصائص العصرية والرحابة من الداخل والقدرة على المناولة والقوة المتناهية. لم تعد نيسان باثفايندر الخيار لأولئك الذين يعشقون المغامرة فقط حيث ومع تقديم الجيل الرابع الجديد كلياً من نيسان باثفايندر أصبح لدى العملات ليس فقط قدرات استثنائية مع مقاعد مريحة لسبعة أشخاص ونظام قيادة ذكي بالدفع الرباعي، ولكن السيارة أرست من جديد معايير هذه الفئة بمستوى لم يسبق له مثيل فيما يتعلق بالشكل الجذاب ومعايير الراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود بما يضمن حصول كافة أفراد الأسرة على تجربة قيادة مريحة.

تعليق عبر الفيس بوك