رئيس المحكمة العليا يتفقد سير العمل بمحاكم محافظة ظفار

صلالة - العمانية

قام فضيلة الشيخ الدكتور إسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس مجلس الشؤون الإدارية للقضاء بزيارة تفقدية إلى محاكم محافظة ظفار لمُتابعة سير العمل القضائي بها .

والتقى رئيس المحكمة العليا خلال زيارته بفضيلة القاضي أحمد بن ناصر الخروصي رئيس محكمة الاستئناف بصلالة رئيس الجمعية العامة لمحاكم محافظة ظفار وعدد من أصحاب الفضيلة القضاة والمسؤولين في هذه المحاكم .

كما التقى فضيلته بالموظفين العاملين بأقسام أمانات السر بالمحاكم واستمع للمقترحات والملاحظات التي طرحت والمسائل المُتعلقة بنظام المحاكم وأمورها الداخلية.

وقد تناول اللقاء عددًا من المواضيع القضائية والإدارية التي من شأنها تعزيز مسارات العمل في المحاكم وتبسيط الإجراءات التي تكفل سير العمل القضائي وتصون الحقوق.

وقد ثمَّن فضيلته الجهد والعطاء المُقدَّر لرجال القضاء ومعاونيهم للارتقاء بالعمل القضائي، وحثَّ على الاستمرار نحو مزيد من الرقي بالعمل الدؤوب لمنظومة القضاء الذي يشهد نقلة مُهمة باستقلال السلطة القضائية في ظل مسيرة النهضة المباركة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - رئيس المجلس الأعلى للقضاء.

رافق فضيلته خلال الزيارة عدد من أصحاب الفضيلة القضاة والمسؤولين بمجلس الشؤون الإدارية للقضاء.

تعليق عبر الفيس بوك