الأحد, 18 نوفمبر 2018

خبر : المؤسسة التجارية العمانية تفوز بجائزة "أفضل موزع لسيارات هيونداي في الشرق الأوسط وأفريقيا"

الأربعاء 01 يونيو 2016 01:56 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

حصلت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية على جائزة أفضل موزع لسيارات هيونداي في الشرق الأوسط وإفريقيا "لخدمة ما بعد البيع" من خلال تقديم تجربة خدمة العملاء للطبقة الرائدة لعملائها في السلطنة. وذلك خلال مؤتمر موزعي هيونداي في الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2016 الذي عقد في كوريا، وتسلم الجائزة الشيخ سعد بن سهيل بهوان، رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية. بحضور الفاضل أنيل دوا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية. وبهذه المناسبة قال الشيخ سعد بهوان "من خلال سعينا المستمر لضمان أنّ عملاء هيونداي في سلطنة عمان يتلقون خدمة الطبقة الرائدة وتجربة ما بعد البيع. إنّ هذه الجائزة تحفزنا أكثر وتدفعنا نحو ضمان رضا العملاء. واعتبار خدمة هيونداي في سلطنة عمان الأفضل في منطقة الشرق الأوسط. إنّه لشرف لنا وشهادة على التزام المؤسسة التجارية العمانية بخدمة العملاء في السلطنة ".

وباعتبارها واحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوبة، حققت سيارات هيونداي قيمة إعادة بيع قوية جدا في سلطنة عمان وعبر الأسواق العالمية الأخرى. ولدى هيونداي حضور قوي في فئة سيارات الركاب في السلطنة مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان والسيّارات الرياضية متعددة الاستخدامات في كافة الحالات المتغيرات المختلفة. كافة سيارة هيونداي تأتيكم بالعديد من المميزات التي تبقي كقيمة مضافة مما يبقيها في صدارة المنافسة مما يجعل من المستحيل تجاهلها. وتضم تشكيلة هيونداي من سيّارات السيدان في عمان كلا من، أكسنت، إلنتر، سوناتا، أزيرا، جينسيس وسنتينيال بالإضافة إلى i10، i20، i30 هذه التشكيلة من "i" المتطورة من هيونداي قد لقيت إقبالا منقطع النظير من الزبائن على مستوى العالم. كما تضم تشكيلة هيونداي الرياضية كلا من - توسان، سانتا في و وجراند سانتا في والتي تقدم لكم الكثير من المزايا حقا. وفي فئة السيّارات الفاخرة، حققت سينتينيال وجينسيس مكانة عالية، وحازت على قلوب المحللين والعملاء على حد سواء.

كما توفر هيونداي شبكة واسعة من مراكز الخدمة في جميع أنحاء البلاد. ويقع أكبر مركز للخدمة في المؤسسة التجارية العمانية هيونداي بالسلطنة في منطقة غلا. وقد خضعت هذه المرفق لتوسعات في البنية الأساسية، وتضم الآن منطقة وقوف متعددة الطوابق مع قدرة استيعابية تبلغ أكثر من300 مركبة. كما يوفر المرفق أيضا نظاما رمزيا لتقليل أوقات الانتظار في حال وجود خدمة إضافية، كما يوجد أكبر فريق للدعم الفني وتعزيز مستويات الأتمتة وتوفير تجربة سلسة لتقديم الخدمة للعملاء. وتضمن هذه التحسينات مستويات راقية للخدمة في المرافق عبر الشبكة وتضمن أيضا أن عملاء هيونداي في عمان يعيشون نفس تجربة التدليل أثناء الخدمة، بالمقارنة مع المعايير العالمية.