الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين

مسقط - الرُّؤية

احتَفَل البرنامجُ الوطنيُّ للرؤساء التنفيذيين، مساء أمس، بتخرج دفعته الأولى، برعاية معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني. وضمَّت 30 مشاركًا من مختلف مؤسسات القطاع الخاص.

كما أعلن البرنامج عن قائمة المُشاركين الجدد في دفعته الثانية، والمكوّنة من خمسة وثلاثين مشاركًا مثَّلوا قطاعات ومحافظات مختلفة في السلطنة؛ تحقيقًا للرؤية السامية لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- الخاصة بالتنمية البشرية وإعداد قيادات وطنية قادرة على إحداث تغيير إيجابي في القدرة التنافسية للسلطنة والإسهام بفاعلية في مسيرتها التنموية.

وبعد إعلان القائمة الجديدة للدفعة الثانية من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين، نظَّم القائمون على البرنامج حلقة تعريفية للمشاركين من الدفعة الجديدة تمَّ خلالها استعراض التفاصيل المختلفة للرحلة التعليمية ومواضيعها وأهدافها.

ويُذكر أنَّ الدفعتين الأولى والثانية، عقدتا لقاءً تعريفيا أُقيم الأسبوع الماضي بهدف الاستفادة وتبادل الخبرات بين المشاركين. وستمثل الدفعتان المكونتان من 65 رئيسًا تنفيذيًا قوة متنامية للقطاع الخاص قادرة على إحداث تغيير فاعل في اقتصاد السلطنة والدفع بعجلة التنمية المستدامة.

تعليق عبر الفيس بوك