تدشين رحلات مباشرة جديدة من مسقط إلى بانكوك

مسقط - الرؤية

تدشن "Thai AirAsia X"، شركة الطيران للرحلات الطويلة ذات التذاكر المخفضة التي تعتبر جزءًا من مجموعة AirAsia، رحلات جوية مباشرة جديدة من مسقط إلى بانكوك ثلاث مرات أسبوعيًا بداية من 28 يونيو 2016. تتوفر التذاكر في www.airasia.com ومن خلال الوكلاء المعتمدين لشركة AirAsia.

وتعليقا على تدشين الرحلات المباشرة الجديدة، قال نادا برواناساري، الرئيس التنفيذي لشركةThai AirAsia X": نحن سعداء لأننا أول شركة طيران خطوط طويلة قليلة الكلفة تدشن رحلات بسعر مخفض من مسقط إلى بانكوك. ونحن على ثقة بأنّ هناك إمكانيات كبيرة في الربط بين المدينتين ويسعدنا أن نلعب دوراً في توفير تذاكر منخفضة التكلفة ونضمن في ذات الوقت سهولة في الربط. في بانكوك . وبدورنا فإننا ندعوكم للاستمتاع بالعديد من الأماكن والمزارات السياحية والطعام الشهي والمولات الراقية إلى جانب الضيافة التايلاندية الأصيلة. وأضاف: رحلاتنا لا

تقتصر فقط على بانكوك حيث ومن خلال الترانزيت يمكنكم الوصول مباشرة إلى الكثير من المحطات الأخرى بعد بانكوك حيث توفر شركة AirAsia شبكة رائعة في تايلاند من خلال تسيير رحلات إلى أكثر من 20 وجهة في تايلاند و29 وجهة عالمية.

وتابع "هناك التزام من Thai AirAsia X بتلبية احتياجات هذا السوق وقد قمنا بتدشين العديد من الحملات التسويقية للترويج للسلطنة بين فئات الشعب التايلاندي بما في ذلك حملات التسويق عن طريق الإنترنت والحملات الإعلانية التي تتمتع بمشاهدة كبيرة في بانكوك وما حولها. نأمل أن تؤتي هذه الجهود ثمارها ويتم ترجمتها على شكل زيادة في أعداد السائحين التايلانديين إلى مسقط وبانكوك بما يؤدي إلى زيادة الدخل من السياحة للبلدين.

إلى جانب الرحلات المباشرة، توفر AirAsia's Fly-Thru خدمة الترانزيت التي تساعد الركوب على الوصول بسهولة إلى مدن أخرى في تايلاند عن طريق مطار دون مونج في بانكوك. كما تشمل الوجهات أيضاً رحلات إلى كرابي وفوكيت، اللتين تعتبران من أشهر الشواطئ في تايلاند إلى جانب المدن الشمالية الجميلة مثل تشانج مايا وتشانج راي. يمكن للركاب إرسال أمتعتهم مباشرة إلى الوجهة النهائية وتوفير الوقت والتمتع بترانزيت خالٍ من أي متاعب.

تعليق عبر الفيس بوك