بنك صحار يدعم الجمعية العمانية للمعوقين فرع صحار

مسقط - الرؤية

قدَّم بنك صحار الدعم للجمعية العمانية للمعوقين، فرع صحار، وذلك للمرة السادسة على التوالي، وسيساهم هذا التبرع في عملية شراء المعدات الضرورية لخدمة منتسبي الجمعية. ويعد هذا الدعم هو الثالث على التوالي الذي يُقدمه البنك في مجال أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات لهذا العام.

وقام مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار بتسليم شيك التبرع إلى داوود بن سلمان الشيدي، مشرف الجمعية العمانية للمعوقين بفرع صحار، وذلك في فرع البنك بولاية صحار.

وفي تعليق لها حول الدعم المقدم للجمعية؛ صرحت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار قائلة: "نحن نؤمن بأهمية الدور الذي يمكننا القيام به في تحسين صحة الأفراد في المجتمع ودعم إندماجهم فيه. إن تقديم الدعم والمساعدة يعتبر من أولويات مسؤولياتنا تجاه المجتمع؛ ولذلك نعمل كمؤسسة محلية على بذل كل ما في وسعنا لمساعدتهم على أداء مهامهم بطرق أسهل. ويعد الدعم الذي نقدمه إلى مؤسسات المجتمع المدني مثل الجمعية العمانية للمعوقين تجسيداً لرؤى البنك في هذا الجانب".

من جانبه توجه داوود سلمان الشيدي، مشرف الجمعية العمانية للمعوقين بفرع صحار بالشكر الجزيل لبنك صحار على الدعم المستمر للجمعية قائلاً:" بالنيابة عن مجلس الإدارة وعن كافة الأعضاء أود أن أعرب عن خالص امتناني وتقديري لبنك صحار؛ شاكراً لهم دعمهم المتواصل للجمعية. وسيساهم هذا التبرع على مساعدة أعضاء الجمعية، مما سيكون له الأثر في إحداث تغيير إيجابي في حياة كل فرد منهم" ويعمل بنك صحار جاهداً على تخطيط وتقييم مساهماته بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، وبالأخص الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة، بهدف إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع. وبالإضافة إلى دعم الجمعية العمانية للمعوقين فرع صحار، قام بنك صحار أيضًا بتقديم الدعم إلى جمعية دار العطاء الخيرية، ولمركز التوحد التابع لجمعية رعاية الأطفال المُعوقين في وقت سابق هذا العام. وعلى مدار السنوات قام البنك أيضاً بتقديم الدعم إلى العديد من الجمعيات والمُبادرات والأنشطة الاجتماعية في جميع أنحاء السلطنة، بما في ذلك مراكز العناية بالأطفال، والمؤسسات والجمعيات الخيرية التي تقدم الدعم إلى المحتاجين من مختلف شرائح المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك