"صلالة للميثانول" توقع اتفاقيتي تمويل شراء مؤن رمضانية لأسر الضمان والأيتام بظفار

صلالة - الرؤية

وقعت بمكتب نائب محافظ ظفار، اتفاقيتين بين كل من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار وشركة صلالة للميثانول، تنص الاتفاقية الأولى على أن تقوم شركة صلالة للميثانول من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها بتمويل شراء مؤن رمضانية لعدد 200 أسرة من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والايتام بمحافظة ظفار بواقع 50 ريالا لكل أسرة، بينما نصت الاتفاقية الثانية على أن تقوم شركة صلالة للميثانول بتمويل شراء مؤن رمضانية لعدد 100 أسرة من أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام بالمناطق المجاورة للمصنع بواقع 50 ريالاً لكل أسرة.

وقد وقع الاتفاقيات من جانب الهيئة العمانية للأعمال الخيرية سعادة المستشار عبد الله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب مُحافظ ظفار رئيس اللجنة المحلية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية، ومن جانب شركة صلالة للميثانول وقع عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول.

وأعرب سعادة الشيخ عبد الله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظة ظفار عن جزيل شكره لشركة صلالة للميثانول على ما قدمته من دعم لأبناء الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام ومشيداً بالدور الملموس لشركة صلالة للميثانول من خلال ما تقدمه من دعم للمشاريع الاجتماعية في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع المحلي بالمحافظة.

من جانبه أوضح عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول بأنّ الشركة تولي اهتماماً كبيراً في دعم أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود والأيتام بالمحافظة من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها. مشيرًا إلى أن الشركة مستمرة بعون الله في دعم وتمويل برامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية.

تعليق عبر الفيس بوك