"عمانتل" تتيح إهداء باقات إنترنت متنقل بين مشتركي "حياك"

مسقط - الرؤية

كشفت عمانتل -الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة- عن خدمة جديدة لمشتركي باقة حياك مسبقة الدفع كإحدى الخدمات المُبتكرة والمميزة التي تطرحها عمانتل، تمكن المشتركون من إهداء باقات الإنترنت المتنقل إلى العائلة والأصدقاء بدون أي تكلفة إضافية.

وتأتي هذه الخدمة الأولى من نوعها في السلطنة، لتُجسد أهداف عمانتل في إثراء تجربة المشتركين وإضافة قيمة أكثر على خدماتها.

في تعليق له حول خدمة الإهداء الجديدة المبتكرة، صرح صالح محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة المشتركين في عمانتل قائلاً: "إنّ إثراء حياة مشتركينا تأتي على رأس أولوياتنا، ولذلك؛ نعمل على أن تضمن منتجاتنا تقديم كافة وسائل الراحة والسهولة في التطبيق العملي وذلك لضمان أفضل تجربة لهم.

ولقد اعتاد الناس على إهداء مختلف الأشياء إلى أسرهم وأصدقائهم، بدءاً من المال إلى الحلويات والملابس والمجوهرات، وحيث أصبح الوصول إلى الإنترنت عبر الهاتف النقال أمراً أساسياً في عالمنا اليوم، صممت هذه الخدمة لتعطي مشتركينا في خدمة حياك فرصة وخيار إهداء إنترنت لمن يحبون لتفتح لهم آفاقاً أوسع للتواصل."

وأضاف صالح الميمني: "نفخر في عمانتل بأنّ منتجاتنا تتميز دائماً بالابتكار مما يجعلنا رواداً للتكنولوجيا الجديدة والعروض المميزة في السلطنة. ويكمن سر هذا النجاح في العلاقة القوية بيننا وبين مشتركينا، وهي علاقة نتطلع إلى تعزيزها باستمرار مع خدمات جديدة مثل خدمة إهداء الإنترنت النقال لمشتركي باقة حياك مسبقة الدفع، وهو ما يعني حصول المشتركين على خدمات متنوعة وذات قيمة إضافية من باقة حياك".

مع خدمة حياك، إهداء البيانات أصبح أسهل؛ ببساطة وبدءًا من اليسار اتصل على *142* رقم هاتف المستقبل*رمزالباقة# .

تمنح باقة حيَّاك مسبقة الدفع المشتركين تحكما كاملا في مصروفاتهم من خلال اختيار الباقة المناسبة التي تلبي احتياجاتهم الشخصية،.ويتم الدفع من خلال بطاقات التعبئة التقليدية أو التعبئة الإلكترونية من خلال آلات الدفع الخاصة أو عبر شبكة الإنترنت الإلكتروني أو تطبيق عمانتل الجديد.

تعليق عبر الفيس بوك