اليوم .. تدشين"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2016"

مسقط - الرؤية

ترعى سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني، اليوم الإثنين، تدشين النسخة الرابعة من "جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب"، برعاية حصرية من شركة أوكسيدنتال عُمان "أوكسي عُمان"،وذلك بفندق جراند ميلينيوم مسقط.

ويتضمن حفل التدشين كلمة للمُكرَّم حاتم بن حمد الطائي المدير العام رئيس تحرير جريدة الرُّؤية المشرف العام على الجائزة. وفيلماً تعريفياً عن مسيرة "جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب"، وكلمة للدكتور راشد الغافري نائب رئيس اللجنة الوطنية للشباب وعرض مقطع فيديو عن شركة أوكسيدنتال عُمان ومسيرة نجاحها في السلطنة بعنوان "إمداد عُمان بالطاقة".

كما يتم تقديم عرض مرئي عن المجالات الثمانية للجائزة التي تتضمن ثلاثة مراكز لكل مجال، بمجموع 24 جائزة مالية. وتتضمن مجالات "جائزة الرُّؤية لمُبادرات الشباب" للنسخة الحالية جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب (مجال الابتكار العلمي)؛ وتشمل: الإلكترونيات والطاقة المتجددة والروبوت التي تتوافر كافة تصاميم تنفيذها. وجائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب (في مجال الثقافة والآداب) وتُمنح هذا العام لأفضل ثلاثة تصاميم للأزياء العمانية المطورة، إلى جانب جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب (أفضل مشروع إعلامي رقمي)؛ وتتضمن: 3 مبادرات أو جماعات إلكترونية ناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي (سناب شات- وإنستجرام)، وكذلك جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب (أفضل مشروع إلكتروني). إضافة إلى جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب (الأعمال التطوعية).

تعليق عبر الفيس بوك