الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : مبادرة خيرية لترميم منازل عدد من الأسر المعسرة

الإثنين 30 مايو 2016 01:46 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

انتهتْ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع، مؤخرا، من أعمال صيانة منزل أحد الأسر المعسرة في محافظة مسقط؛ وذلك بالتعاون مع فريق سوا نبني الخيري.

وياتي المشروع في إطار حزمة من برنامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة، ويتمثل هذا المشروع في التعاون مع فريق سوا نبني الخيري لتنفيذ أعمال الترميم لعدد من الأسر المعسرة؛ حيث تقوم الشركة بالتكفل بالتكاليف المالية لأعمال الصيانة، إلى جانب المشاركة العملية في أعمال الصيانة من قبل أعضاء فريق المها التطوعي الذي يتكون من موظفي وموظفات الشركة؛ حيث إنَّ الفريق يعمل بكل جد على المساهمة الميدانية في تنفيذ المشاريع الاجتماعية التي تتبناها الشركة من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية.

وفي هذا الشأن، قال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والعمليات بشركة المها لتسويق المنتجات النفطية، إنَّ مشروع سوا نبني جاء من الإيمان العميق من قبل الشركة والمساهمين على أهمية تنفيذ برامج اجتماعية وتطوعية تخدم المجتمع بصورة مباشرة وتعمل على دعم جهود الحكومة في هذا الإطار. وأكد أيضا الشنفري بأن هذا المشروع يأتي ضمن عدة مبادرات خيرية تنفذها الشركة وتواصل تنفيذها في القريب العاجل وذلك التزاما بخدمة المجتمع.