جمعية المرأة بالسيب تكرم المشاركات في دورة تدريبية

مسقط - الرؤية

أقامت جمعية المرأة العمانية بالسيب حفلاً لتكريم نساء الولاية المشاركات في دورة إعادة تدوير وصناعة المواد الورقية والقصاصات المهملة وتحويلها إلى مواد استهلاكية نافعة. ونظمتها بمقر الجمعية بالتعاون مع شركة تنمية نفط عمان ضمن مبادرة الشركة المجتمعية (بنات عمان)، ومكتب النواخذة للتدريب واستمرت لمدة شهر.

وأقيم الحفل بحضور رؤول ريستوكي مدير عام شركة تنمية نفط عمان، وعبد الأمير العجمي المدير التنفيذي لمشروع بنات عُمان بالشركة، ووفاء بنت على العامرية رئيسة مجلس إدارة الجمعية.

وقالت وفاء بنت علي العامرية إنّ دورة التدوير وإعادة استخدام المواد الورقية المهمة تقيمها الجمعية لأول مرة، بهدف مساعدة وتمويل الأسر المعسرة بالولاية بحيث تصبح هذه الأسرة منتجة وتعتمد على نفسها في عملية الدخل المادي. وأضافت وفاء العامرية أنّ جميع المواد التي تمّ تصنيعها في الدورة هي صالحة للاستخدام العام وستقوم الشركة بتسويقها وبالتالي يعود ريعيها للمشاركات بالدورة. وقدمت الشركة الأجهزة التي تستخدم في صناعة هذه المواد بمقر الجمعية بحيث تتمكن عضوات ونساء الولاية باستخدامها في تلك الصناعات والاستفادة ماليًا من المواد التي يتم تصنيعها من قبلهن. وفي ختام الحفل كرَّمت مدير عام الشركة ورئيسة مجلس إدارة الجمعية أكثر من 20 مشاركة بالدورة.

تعليق عبر الفيس بوك