طلاب "عمان للتمريض" يتعرفون على اختصاصات "الرعاية الاجتماعية" بالرستاق

الرِّستاق - طالب المقبالي

زار عددٌ من طلاب وطالبات معهد عمان للتمريض التخصصي بوزارة الصحة، دارَ الرعاية الاجتماعية التابعة لدائرة التنمية الاجتماعية بالرستاق.

رافقت الطلاب الدكتورة منال بنت عبدالمجيد الزدجالية رئيسة برنامج بكالوريوس صحة المجتمع. وكان في استقبالهم مريم بنت خليفة الخزيرية إخصائية برامج وتوعية مجتمعية.

وتمَّ خلال الزيارة تقديم نبذة شاملة للزوار عن الدار ومرافقها والخدمات التي تقدم فيها، التغذوية منها والصحية والنظافة الشخصية والعامة ونبذة واسعة عن النزلاء المتواجدين فيها.

بعدها قام الطلاب الزائرون بالالتقاء مع النزلاء والتحدث إليهم؛ حيث خلق ذلك جوا مفعما بالبهجة والمتعة، وعبَّر النزلاء عن سعادتهم بهذا اللقاء وهذه الألفة.

بعدها، قام الزوار بجولة عامة لمشاهدة مرافق الدار، وقد عبروا عن شكرهم الجزيل لحسن الاستقبال ولما لمسوه من جهد متواصل وعمل ملموس يخدم هذه الشريحة من المجتمع.

وقدموا الشكر للعاملين بالدار لما أوضحوه لهم من معلومات واضحة يعكس مدى الفهم والإدراك لتسيير العمل بالدار وفق المنهجية الصحيحة والسياسة التي تتبناها الحكومة الرشيدة ممثلة في وزارة التنمية الاجتماعية لخدمة ورعاية النزلاء بالدار بما فيهم المسنين. وفي الختام، قدم طلاب المعهد هدية تذكارية للدار تسلمها خليفة بن سليمان المياحي رئيس دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق.

تعليق عبر الفيس بوك