المحاربي يتفقد المؤسسات الصحية بجنوب الشرقية

مسقط - الرُّؤية

تـصوير/ عبدالفتاح الغافري

اختَتَم سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية، أمس الأول، زيارته لمختلف المؤسسات الصحية في محافظة جنوب الشرقية. وزار سعادته وعدد من المسؤولين بالوزارة والمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة جنوب الشرقية ولليوم الثالث على التوالي عددًا من المؤسسات الصحية بالمحافظة. بدأها بزيارة مركز الخويمة الصحي ومركز الغينة الصحي ومركز الأشخرة الصحي ومركز أصيلة الصحي ومركز السويح الصحي ومركز الرويس الصحي ومركز رأس الحد الصحي، واختتمها بزيارة لمركز طيوي الصحي.

واطلع سعادته على آلية سير العمل، والتقى الكادر الطبي والفني والإداري فيها، واستمع لشرح مفصل منهم عن سير العمل فيها، وبحث معهم ميدانيا احتياجاتهم ومطالبهم، ومناقشة أهم الصعوبات التي تؤاجهم اثناء سير العمل فيها. وقدم سعادته شكره للجهود التي تبذل من القائمين عليها بهدف تقديم الخدمة الصحية بالجودة المطلوبة للمرضى المراجعين لمختلف المؤسسات الصحية بالمحافظة.

والتقى سعادة الدكتور وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية بوزارة الصحة خلال زياراته في اليوم الثالث الأخير لمختلف المؤسسات الصحية بعدد من المرضى المراجعين. واستمع إلى ملاحظاتهم ووقف على مطالبهم واحتياجاتهم في هذا الجانب.

تعليق عبر الفيس بوك