الأحد, 18 أغسطس 2019
38 °c

خبر : "عمانتل" : إنترنت مجاني لمدة سنة ضمن عرض "حياك" للهواتف الذكية

الأربعاء 25 مايو 2016 01:49 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

كشفت عمانتل، عن عرض رائع لمشتركي حيَّاك يوفر لهم استخدامًا مجانياً للإنترنت المتنقل لمدة سنة عند شرائهم لأي من أجهزة الهواتف الذكية المتضمنة العرض والمتوفرة في مختلف منافذ عمانتل. وتجسيداً لأهداف عمانتل الرامية إلى زيادة القيمة المضافة للمشتركين، سيحصل المشتركون الجدد في باقة حياك الترحيبية على بيانات مجانية تصل إلى 200 ميجابايت شهرياً ولمدة عام كامل عند شرائهم لأيّ جهاز من أجهزة هواتف الجيل الثالث أو الرابع بقيمة تبدأ من 22 ريالاً.

وتعليقاً منه على العرض الجديد، قال صالح بن محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "في وقتنا الحالي، لم تعد المسافة عائقاً للتواصل مع العائلة والأصدقاء، وعرض حياك الجديد للأجهزة الذكية يُعزز هذا الجانب حيث إنه يوفر للمشتركين الوسائل التي تجعلهم متواصلين دائماً من خلال بيانات الإنترنت المجانية التي سيحصلون عليها عند شرائهم أجهزة الهواتف الذكية المختارة. وسيحصل المشترك على بيانات الإنترنت المجانية تلقائياً للشهر الأول، وعلى المشترك إعادة التعبئة بريال أو أكثر خلال كل شهر للحصول على الإنترنت المجاني في الشهر التالي، .وأكد الميمني بأن عمانتل تسعى دائماً لإثراء تجربة مشتركي باقة حياك من خلال توفير أفضل العروض الترويجية التي تناسب احتياجاتهم."

وتوفر باقات حياك حلولاً متكاملة لبيانات الإنترنت، مدعومة بتغطية شبكة الجيل الرابع والجيل الثالث والنصف. وتعتبر هذه الباقة مميزة في قيمتها وتغطيتها وتتمتع بخصائص مُتعددة متيحة للمشترك اختيار الباقة التي تتناسب إمكانياته وأسلوب حياته.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية