"مسقط لتوزيع الكهرباء" تقيم ورشة العمل السنوية "شركاء" ..غدا

مسقط - الرؤية

تقيم شركة مسقط لتوزيع الكهرباء - إحدى شركات مجموعة نماء - غداً الخميس النسخة الرابعة من ورشة العمل السنوية "شركاء" في منتجع بر الجصة بحضور مجموعة من المقاولين والاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يتعاملون بشكل مستمر مع الشركة المضيفة لهذه الورشة.

وتهدف الورشة إلى تبادل الأفكار والحوار بين الحضور كجزء من قنوات التواصل المتعددة والمعدة بما يتناسب مع استحققات المشاريع والأنشطة التي تقوم بها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء في الآونة الحالية وفي المستقبل بالإضافة إلى مناقشة واستعراض بعض المواضيع الهامة التي تعني الحضور لبلورتها بما يحقق المصلحة للجميع.

وقال المهندس علاء بن حسن بن موسى اللواتي مدير أول تنفيذ المشاريع "تأتي هذه الورشة الرابعة بدعوة من شركة مسقط لتوزيع الكهرباء للمقاولين والاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يعملون في محافظة مسقط استمراراً لنهجها المعتاد في تقبل ومناقشة الأفكار المختلفة والملاحظات المتعلقة بتنفيذ وإدارة المشاريع لهدف تذليل الصعاب وتحسين الأداء" .

وأضاف أن الورشة تتطرق إلى مناقشة المواضيع بدءاً بمواضيع الأمن والصحة والسلامة في مشاريع الكهرباء المختلفة وإدارة الأصول وصولاً إلى الخبرات المستفادة في مجال تنفيذ المشاريع وإدارتها وانتهاءً بأوراق عمل عن التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الطاقة الكهربائية. وأشار بأن الشركة تستغل هذا اللقاء للتعريف بمشاريعها الحالية والمستقبلية في مجالات تدعيم وتطوير الشبكة الكهربائية في محافظة مسقط لمقابلة التوسع العمراني المطرد. وذكر بأن الشركة تقوم أيضا في هذه الورشة بتسليم جائزة "المشروع المتميز" للمقاولين المنفذين للأعمال الكهربائية في الوقت المحدد بالجودة العالية وضمن أطر الأمن والسلامة والبيئة المعتمدة.

الجدير بالذكر بأن شركة مسقط لتوزيع الكهرباء التي تعمل في حدود محافظة مسقط مقبلة على مشاريع مستقبلية طموحة في مجالات تطوير شبكة الكهرباء.

تعليق عبر الفيس بوك