دار الأوبرا السلطانية تختتم موسمها بعرض "أكروبات التنين الذهبي" الصينية

مسقط - العمانية

تختتم دار الأوبرا السلطانية مسقط غدا عروضها لموسم (2015/2016) بعرض يستمر يومين لفرقة "أكروبات التنين الذهبي" وهي فرقة صينية تقدم عروض الأكروبات بمصاحبة مختارات موسيقية من الموسيقى الصينية والعالمية الرائجة، في عرض يمزج بين الخفة والمهارة ويصل لأقصى إمكانيات الرشاقة الرياضية.

وتشتهر فرقة "أكروبات التنين الذهبي" في جميع أنحاء العالم بأنها أهم فرقة صينية رائدة متجولة تقدم العروض الاستعراضية المذهلة والتي تتميز برشاقتها وقوتها وجمالها. وتحيي فرقة "أكروبات التنين الذهبي" البارعة هذا الفن الشرقي القديم الذي يرجع إلى خمسة وعشرين قرنا ماضية، حيث قدمت الفرقة الأكروبات الصينية القديمة إلى ملايين الأفراد حول العالم على مدار العقود الخمسة الماضية.

وينجح مدير الفرقة المعروف داني تشانج ومصممة الرقصات الموهوبة أنجيلا تشانج في المزج بين الاستعراضات والتقنيات المسرحية التي تجلب الجوائز، والملابس المذهلة، وبين الرقصات والمناظر التقليدية والموسيقى القديمة والحديثة، لتكون النتيجة عرضا لا مثيل له من الفقرات المذهلة والمتعة الفائقة. ويكمن سر تميز الفرقة ونجاحها العالمي في التزامها القوي الصارم باتباع أعلى قيم ومعايير الإنتاج، بما في ذلك الاهتمام الشديد بكل التفاصيل التقنية والفنية الدقيقة.

تعليق عبر الفيس بوك