نادي عبري ينظم معرضا للفنون التشكيلية يضم 60 لوحة

عبري - ناصر العبري

أقامتْ اللجنة الثقافية بنادي عبري معرضًا للفنون التشكيلية بمركز اللؤلؤ بولاية عبري، تحت رعاية سعادة سلطان بن ماجد العبري عضو مجلس الشورى ممثل الولاية.

واشتمل المعرض على أكثر من 60 لوحة فنية هي حصاد العمل الفني لمجموعة من الفنانين التشكيلين بالولاية، وتم اخيار اللوحات المشاركة بعناية فائقة من قبل أعضاء اللجنة الثقافية بالنادي، وجمعت اللوحات بين التعبير الجذاب والاستخدام المتقن للخامات الفنية.

ويأتي المعرض ضمن سلسلة الخطوات الثقافية التي تقدمها اللجنة الثقافية بالنادي لصقل مواهب الفنانين التشكيلين وإظهار إبداعاتهم للمجتمع المحلي، وتهدف إلى جذب أصحاب المواهب والمهتمين بهذه الفنون الجميلة والتي تعبر عن إحساس الفنان ومكنونات الحياة المجتمعية، إضافة إلى التعريف بالفعاليات التي تنوي اللجنة الثقافية بنادي عبري إقامتها أو المشاركة فيها خلال صيف العام 2016.

وأقيمت على هامش المعرض مسابقة للرسم شارك فيها مجموعة من الأطفال الذين تنافسوا على إبراز مواهبهم وقدراتهم الفنية، وفي نهاية المسابقة تم تقييم الأعمال، وقدمت للأطفال المشاركين والفائزين جوائز وهدايا تشجيعية تأمل اللجنة من خلالها أن تكون حافزا لهم لمزيد من المشاركات مستقبلا.

وقال جميل السمري عضو اللجنة الثقافية بالنادي إنه وفريق العمل المنظم لهذه الفعالية سعداء بتواصل فعاليات اللجنة وفق ما هو مخطط له، كما أضاف بأن اللجنة ماضية نحو الرقي بالمواهب الموجودة في الولاية ويدعو كل الشباب المبدعين إلى ضم أيديهم مع الفريق القائم على النشاط الثقافي في النادي ليتحقق في النهاية الهدف المنشود وهو الوصول بالنشاط الثقافي في الولاية إلى أفضل المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك