حلقة عمل حول العقد الموحد بـ"بلديات الظاهرة"

عبري - ناصر العبري

أقيمت بقاعة التوعية والتدريب بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة حلقة عمل عن العقد الموحد، بهدف تأهيل وإعداد الموظفين وتحسين الأداء الوظيفي كل في مجال اختصاصه. واستهدفت الحلقة 25 موظفًا من رؤساء أقسام الشؤون الفنية والشؤون الإدارية والمالية والفنيين والمهندسين والمحاسبين والباحثين القانونيين وكتبة الشؤون المالية العاملين بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة والبلديات التابعة لها.

واشتمل برنامج الحلقة على تقديم مجموعة من أوراق العمل تناولت عدة محاور منها الهدف من إنشاء العقد الموحد والأطراف المعنية بالعقد ومصطلحات عامة بالعقد الموحد ونماذج التوثيق.

وتهدف حلقة العمل إلى التعرف على العقد الموحد ووثائقه والإجراء الصحيح لإعداده والى تنظيم الأفراد للحصول على أقصى فائدة ممكنة من الكفاءات البشرية واستخراج أفضل طاقاتهم من خلال فتح باب الحوار للمشاركين إلى جانب تقديم تطبيقات عملية. وحاضر في الحلقة محفوظ بن راشد الغريبي مدير مساعد دائرة الشؤون الإدارية والمالية وأميرة الكلباني موظفة من المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة.

ويشار إلى أنّ تنفيذ الحلقة يأتي في إطار انتهاج المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة نهج التعليم والتدريب المستمر لمنتسبي المديرية والبلديات التابعة لها والرامية إلى رفع مستوى الأداء الوظيفي لديهم وتطوير الأفراد والعمل على زيادة إنتاجياتهم ومواكبة التطورات في بيئة العمل وتحقيق الاستقرار الوظيفي لديهم وتأكيدا للجهود التنظيمية التي تقوم بها وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة من تسهيلات لاكتساب العاملين في المديرية والبلديات التابعة لها المهارات والقدرات والمعارف في كافة المجالات من أجل تحقيق أهداف الوزارة وتطلعاتها والتي بدورها ستساهم في الارتقاء بالخدمات البلدية والمائية.

تعليق عبر الفيس بوك