"الرفد" ينظم حلقات تعريفية بالخدمات الجديدة لمراكز سند

مسقط - الرؤية

ينظم صندوق الرفد، ممثلا بدائرة مراكز سند للخدمات، حلقات تعريفية لجميع مراكز سند للخدمات بكافة محافظات السلطنة، خلال الفترة من 11 مايو الجاري إلى الأول من يونيو المقبل، وذلك بهدف التعريف ببعض الخدمات المقدمة من بعض الجهات الحكوميّة والخاصة من خلال البوابة الإلكترونية لمراكز سند للخدمات.

وقدم الحلقات مختصون من دائرة مراكز سند للخدمات بصندوق الرفد وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة. وتضمنت حلقات العمل التعريف بالخدمات الجديدة والتي شملت كلا من خدمة عقود العمل الإلكترونية بوزارة القوى العاملة، ونظام نشر الإعلانات بمؤسسة عمان للصحافة والنشر، ومؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر، ونظام تسجيل الحجاج لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، وخدمة تخليص معاملات التأشيرات في الإدارة العامة للجوازات والإقامة، بالإضافة إلى نظام المحاسبة المستخدم في المراكز، والذي سيساعد في الإدارة المالية للمشروع.

يشار إلى أنّ الصندوق يثني على المؤسسات الحكوميّة والخاصة لدعمها مراكز سند؛ حيث إنّ وجود هذه الخدمات يسهم في توفير مزيد من فرص العمل للشباب ويساعد في تسهيل وتبسيط الإجراءات للمواطنين وتخفيف العبء عن المؤسسات، بالإضافة إلى أنّها تعزز الثقة وتساعد على تطوير المراكز.

تعليق عبر الفيس بوك