فعالية توعوية بعنوان "أنت أجمل بأخلاقك" في صحار

صُحار - الرُّؤية

نظَّمتْ مؤسسة "السمو للأناقة"، أمس الأول، بفندق كراون بلازا بولاية صحار، فعالية بعنوان "أنت أجمل بأخلاقك"، تحت رعاية المكرم الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة، وبحضور ضيف الشرف سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشوى ممثل ولاية السيب، والشاعر سيف الريسي.

واشتملتْ الفعالية على عدة فقرات؛ استُهلَّت بكلمة افتتاحية ألقتها المهندسة آمنة بنت سلطان بن حميد الريسي صاحبة مؤسسة السمو للأناقة. وقدم سعادة هلال بن حمد الصارمي كلمة؛ تحدَّث فيها عن أهمية التحلي بالأخلاقيات الفاضلة في جميع جوانب حياتنا في البيت أو العمل، مع ذكر بعض الأمثلة التوكيدية على ذلك. كما شارك الشاعر العماني سيف الريسي بكلمة لخص فيها أهمية الجانب الأخلاقي كعامل أساسي يساهم في وصول صاحبه لأعلى مراتب النجاح، والقى بعض القصائد خلال الحفل.

وصاحبَ الفعالية تنظيم ورشة تدريبية بعنوان "إتيكيت الروح" قدمتها لطيفة اللوغاني مدربة كويتية دولية معتمدة في فن الأتيكيت والبروتوكول الدولي، واشتملت الدورة على عدة محاور؛ أهمها: إتيكيت التعامل مع الذات والروح، واللياقة النفسية، ودستور السعادة، وإتيكيت الجمال. ويُشار إلى أن مؤسسة السمو للأناقة تهدف لنشر ثقافة تطوير الذات وبناء شخصيات جذابة تتسم بصفات كالثقة، ولغة الحوار، واحترام النفس، وإتقان فنون مختلفة لبلوغ أعلى مراتب الرقي بالذات.

تعليق عبر الفيس بوك