التدريب على إتقان تلاوة القرآن الكريم بالسيب

مسقط - الرُّؤية

نظَّم فريقُ مراكز القرآن الكريم بولاية السيب -مُمثلا بلجنة المجيدين لحفظ القرآن الكريم- أمس الأول، دورة في أساسيات أحكام تلاوة القران الكريم؛ حيث تم توزيع المشاركين بالدورة من أهالي الولاية إلى 3 مواقع، مركز المجيدين للقرآن الكريم بالخوض، ومدرسة الرحمة بالحيل الشمالية، وجامع مبارك بسور آل حديد، وجامع الريان بالمعبيلة الجنوبية.

وقال سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب رئيس فريق مراكز القرآن الكريم بالولاية: إنَّ الدورات تبدأ من الأحد إلى الخميس من بعد صلاة العصر وحتى صلاة المغرب وتستمر لأسبوعين، وهى ضمن سلسة الدورات التي ينظمها المركز في المجال بين الحين والآخر بهدف تكوين قاعة عريضة من القراء الذين يحسنون ويتقنون تلاوة القرآن الكريم الصحيحة، كما ينبغي لقدسية الكتاب العزيز.

وأضاف سعادة هلال الصارمي بأنَّ إقامة مثل هذه الدورات تقتصر على فئة الرجال لمن فوق سن 18. أما الفئات الأخرى وما دون ذلك من الذكور والإناث تلحقهم اللجنة في الدورات الصيفية في مراكز تحفيظ القرآن الكريم وتزيد على 52 مركزا بمختلف مناطق الولاية، فضلا عن إلحاق مجموعة منهم بمركز المجيدين للقرآن الكريم بالخوض خلال الفترة المسائية على مدار العام.

تعليق عبر الفيس بوك