مستشفى صحار يكرم المجيدين احتفالا باليوم العالمي للتمريض

صحار - خالد الخوالدي

نظم قسم التمريض بمستشفى صحار احتفالا بمناسبة يوم التمريض العالمي تحت رعاية الدكتور علي بن أحمد المدحاني مدير المستشفى، وحضر الاحتفال رؤساء الأقسام الفنية والإدارية، وجمع من طاقم التمريض والموظفين.

وشمل الحفل فقرات متنوعة، وبدأ بآيات عطرة من القرآن الكريم، وألقت سهيلة الشيزاوي من قسم التمريض كلمة بهذه المناسبة، عبّرت فيها عن وافر الشكر والعرفان للجهود التي تبذلها الكوادر التمريضية، لتقديم أفضل الخدمات الصحية. وألقى الشاعر عقيل اللواتي، قصيدة شعرية بمناسبة يوم التمريض العالمي، وتمّ تقديم عرض مرئي يحتوي على رسائل عبرت عن صدق مشاعر الممرضين بمختلف التخصصات.

وفي ختام الاحتفالية، تم تكريم المتقاعدين من الممرضين والممرضات، الذين خدموا بقسم التمريض عرفانًا وتقدير لطول خدمتهم النبيلة. كما تمّ تكريم عدد من الممرضين والممرضات المجيدين من مختلف التخصصات التمريضية، ويعد التكريم تتويجا لجهودهم السابقة وتحفيزا لبذل المزيد من الجهد والعطاء. وصاحب الاحتفال معرض أبرز إبداعات الكوادر التمريضية بالمستشفى، من خلال لوحات معبّرة جسدت حبهم لمهنة التمريض. وتمّ تكريم أفضل 3 لوحات للمشاركين.

وقال خالد البلوشي من قسم التمريض إنّ مهنة التمريض من أنبل المهن وتتجلى فيها كل المعاني والقيم الإنسانية الأصيلة. ويشار إلى أنّ مستشفى صحار يحتفل سنويا بهذه المناسبة، بمشاركة أكثر من من ١٨٠ ممرضا ومرضة، برعاية بنك بيروت فرع صحار.

تعليق عبر الفيس بوك