يوم مفتوح بمعهد عمان لإدارة المعلومات الصحيّة تحت شعار "عناية آمنة لمعلومة متكاملة"

مسقط - الرؤية

تصوير/ عبدالفتاح الغافري

نظمت وزارة الصحة، ممثلة في معهد عمان لإدارة المعلومات الصحيّة يوماً مفتوحًا تحت شعار (عناية آمنة لمعلومة متكاملة) بحضور حمود بن محمد الخروصي مدير عام تنمية الموارد البشرية، والدكتور سالم بن عبدالله السالمي عميد المعهد.

وهدف اليوم المفتوح إلى ايجاد بيئة خصبة للإبداع والابتكار عند الطلبة، واستثمارًا لأوقات الفراغ لديهم من خلال القيام بأعمال تقودهم لتحقيق أهداف جيدة، كما عمل على ربط الأنشطة التي يمارسها الطالب بالمواد العلمية التي يدرسها وترجمتها إلى أفعال وسلوكيات إيجابية.

وتضمنت فعاليات اليوم تقديم عروض فنية على المسرح، ومعرض مصاحب، كما كانت هناك مساهمة من القطاع الخاص، أسهمت بدور فعال في نجاح الفقرات المتنوعة لليوم المفتوح.

وألقت الطالبة مروة بنت مسلم المحروقية كلمة المعهد، أوضحت فيها أنّ معهد عمان لإدارة المعلومات الصحية يعد المكان المناسب لتحقيق أهداف التعليم المستمر والتي تجعل الطالب شخص قادر على الإنتاج والعطاء في هذا المجال، وأنّهم فخورون جدا كونهم طلبة معهد عمان لإدارة المعلومات الصحيّة حيث إنّهم قادرون على مواكبة التحديات والتغيرات العالمية في مجال إدارة المعلومات الصحية. واختتمت الطالبة مروة المحروقيّة كلمتها بتقديم الشكر لعميد المعهد والطاقم الأكاديمي والإداري على الدور الكبير الذي قاموا به في نجاح مسيرتهم التعليمية في السنوات الماضية .

وتم تقديم مسرحية عن تخصص إدارة المعلومات الصحية، من أداء طلاب المعهد، تبعها عروض للألعاب خفة اليد، وإلقاء قصيدة شعرية من ألقاء الطالبة أميرة بنت عيسى السعيدية، كما تم عرض تسجيل عن يوميات طلبة المعهد تلتها جلسة شعرية، كما تخلل الحفل مسابقات تبعها عرض في ساحة حرم المعاهد عرض للطائرات وعرض للسيارات، واختتم الحفل بتكريم الأوائل والمشاركين فيه.

تعليق عبر الفيس بوك