"بلديات البريمي" تكرم المشاركين في اليومين العربي والعالمي للمياه وأسبوع سلامة الغذاء

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة البريمي، أمس، حفل تكريم المشاركين في فعاليات اليومين العربي والعالمي للمياه وفعالية أسبوع سلامة الغذاء لهذا العام، تحت رعاية الشيخ علي بن حمد بن عبدالله اليعقوبي مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي.

حضر حفل التكريم مديرو الدوائر بالمديرية والبلديات ومساعدوهم ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين والمشاركين من الطلاب وأولياء أمورهم وعدد من مسؤولي المدارس الحكومية والخاصة والشركات المساهمة في هذه الفعاليات.

وكرَّم راعي الحفل فريق نظام إدارة الجودة بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي لجهودهم التي بذلوها خلال الأعوام السابقة وهذا العام، كما تم تكريم الفائزين في مسابقة تصميم المجسمات المائية الخاصة باليومين العربي والعالمي للمياه. وفاز بالمركز الأول الطالبين سالم بن ناصر الشهومي وسالم بن نواب خان بمجسم تحت عنوان "غرّاق فلاح"، بينما حصل حميد بن محمد الخديري على المركز الثاني عن مجسم بعنوان "ثريا الإبداع"، وفي المركز الثالث فازت الطالبتين أميرة بنت خميس بن حمد الغيثي ومريم بنت محمد بن سعيد الشامسي عن تصميم "دورة المياه". أما في مسابقة الباركود الإلكترونية الخاصة بفعاليات أسبوع سلامة الغذاء، فقد فاز عشرة متسابقين تم تكريمهم بجوائز وشهادات تقديرية.

ويُشار إلى أنه تم تكريم الشركات الراعية لفعاليات اليومين العربي والعالمي للمياه على مساهمتهم الفاعلة في إنجاح الفعاليات.

تعليق عبر الفيس بوك