"بلدية ظفار" تواصل تنفيذ حملة موسعة للنظافة العامة بصلالة

صلالة - الرُّؤية

تُواصل بلدية ظفار تنفيذ حملتها في مجال النظافة العامة وإزالة المشوهات بمدينة صلالة، وتشمل الأحياء السكنية في السعادة الجنوبية والدهاريز ومنطقة البليد والحافة والحصيلة والقرض ومنطقة الزاوية وصلالة الوسطى.

وشهدتْ الحملة إزالة أنواع المخلفات والمشوهات والأشجار والحشائش الضارة والأخشاب والأثاث ومخلفات المباني من الحاويات، إضافة إلى نقل مخلفات البناء المشوهة للمنظر العام وتشير التقارير للحملة إلى إزالة ونقل 710 شحنات من المخلفات المتنوعة وبلغت المخلفات خلال هذه الفترة التي تم نقلها للمردم 6120 طنا من المخلفات.

وأشار عبدالله بن عوض سالم المرهون مدير دائرة النظافة العامة ببلدية ظفار، إلى التركيز في الحملة على نظافة الأحياء السكنية والطرق الرئيسية وضمان خلوها من كافة المخلفات والمشوهات بأنواعها؛ حفاظاً على منظرها العام وما تزال أعمال هذه الحملة جارية في الأحياء السكنية. وأشار المرهون إلى وجود خطة شاملة للنظافة العامة تستهدف كافة المواقع بما فيها المواقع السياحية في اطار تحضيرات واستعدادات بلدية ظفار لموسم الخريف وحث المرهون المواطنين والمقيمين على ضرورة التعاون مع البلدية والحفاظ على النظافة العامة ورمي المخلفات في الأماكن المخصصة لجعل الأحياء السكنية والأماكن العامة مواقع آمنة نظيفة وحفاظا على إبراز مظاهر الحضارة بالمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك