موقع بنك صحار الإلكتروني يفوز بالدرع الفضي في حفل جوائز عمان للتقنية

مسقط - الرُّؤية

تُوِّج بنك صحار، مؤخراً، بجائزته الخامسة هذا العام؛ حيث حصد الموقع الإلكتروني للبنك جائزة "الدرع الفضي"؛ وذلك في حفل جوائز عمان للتقنية والتي تعنى بتكريم أبرز الإنجازات في قطاع تقنية المعلومات بالقطاعين العام والخاص، وتعد هذه الجائزة الثانية التي يفوز بها الموقع الإلكتروني لبنك صحار (www.banksohar.net) هذا العام. وأقيم حفل جوائز عمان للتقنية في نسخته الأولى في منتجع شانجريلا برالجصة في 2 مايو الجاري، تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، وبحضور الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات، وأحمد بن صالح باعبود الرئيس التنفيذي لمؤسسة اليوبيل الفضي الحديثة (عمان). حيث قام مجاهد بن سعيد الزدجالي نائب مدير عام تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية بنك صحار، باستلام الجائزة نيابة عن البنك. كما حضر الحفل عدد من أعضاء الإدارة العليا للبنك.

وفي تصريح له حول هذا الإنجاز، قال رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار: "يعد الموقع الإلكتروني لأية مؤسسة من القنوات الأساسيه للتواصل، ولذلك أوليناها اهتماماً كبيراً، وسعينا إلى تطوير موقع البنك على الشبكة ليعبر عن هويتنا المميزة بأسلوب فريد وسهل التصفح للزوار، الأمر الذي ساهم في تمييز موقع البنك عن غيره من المواقع التابع لبنوك أخرى إلى جانب إنشاء هوية تجارية قوية، وهذه الجائزة هي تتويج لجهودنا في هذا الجانب، واعتراف بتطورنا التكنولوجي والتزامنا المستمر في تقديم التميز في جميع الجوانب".

ومن جانبه، قال مجاهد بن سعيد الزدجالي: "أردنا منذ البداية إنشاء موقع إلكتروني سهل التصفح ويتميز بالابتكار لتقديم تجربة مختلفة لزبائننا الكرام، هذه كانت إستراتيجيتنا للتميز التقني، ونحن فخورون بالاعتراف بهذه الجهود وريادة الموقع الإلكتروني للبنك. وبالطبع يعد الفوز بجائزة "الدرع الفضي" نجاحاً لنا يدفعنا نحو المزيد من التطوير والتميز والتفرد وتشجعنا وزملائنا الذين عملوا بكل جهد للمساهمة في هذا النجاح، فهم يقدمون أفضل ما لديهم من أفكار جديدة ومبتكرة للزبائن".

تعليق عبر الفيس بوك