بدية تحتفل بعقد قران 31 عريسا في سادس حفل جماعي بالولاية

بدية - مُحمَّد الحجري

احتفلتْ ولاية بدية، أمس، بعقد قران 31 عريسا من أبنائها، في سادس حفل زواج جماعي تشهده الولاية، تحت إشراف صندوق التكافل الاجتماعي، وبرعاية سعادة الدكتور عامر بن محمد بن عامر الحجري مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي، وبحضور عدد من أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلسي الشورى والدولة والشيوخ والأعيان.

وأقيم الحفل بملعب فريق العربي وسط حضور لافت. وتضمنت الفعاليات عرض مصور لأنشطة صندوق التكافل الاجتماعي بولاية بدية خلال الفترة المنصرمة، ومراسم عقد القران، وتوزيع الهدايا على العرسان. وتم تكريم المساهمين والجهات الداعمة لإنجاح فعاليات العرس الجماعي وأنشطة صندوق التكافل بشكل عام.

وقدّم محمد بن عامر الحجري رئيس صندوق التكافل الاجتماعي، هدية تذكارية لسعادة الدكتور عامر الحجري مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي.

وتضمَّن الحفل كلمة صندوق التكافل بولاية بدية، ألقاها محمد بن عبدالله الحجري؛ ركَّز خلالها على مجموعة من النقاط منها قدسية الحياة الزوجية وقواعد نجاحها. مؤكدا أنَّ صندوق التكافل دأب على رعاية أعمال الخير من منطلق التكافل والتواصي بالحق والنهوض بالمجتمع وفق كتاب الله وسنّة نبيه الكريم، كما أن الاهتمام بالشباب أمر في غاية الأهمية وقد تجلّى اهتمام الصندوق بهذه الفئة في إقامة مثل هذه المشاريع الخيرية التي تحقق الكثير من الخير ووجوه البر والتقوى للجميع، مشيرا إلى أن إقامة مثل هذا الحفل لهذا العدد الكبير من العرسان يثلج الصدر ويدل على مبدأ التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع، وتتجلى من خلاله الكثير من القيم الدينية والاجتماعية التي ينبغي أن تحرص عليها المجتمعات. وأكّد على أهمية التكاتف لإقامة مثل هذه المشاريع الاجتماعية الخيرية وأهمية دعم ومساندة صناديق وجمعيات التكافل الاجتماعي متقدما بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك