تدشين مبنى اتحاد عمال السلطنة.. والنعماني: خطط طموحة للارتقاء بالقوى العاملة

الرؤية - أحمد الجهوري

احتفل، أمس، بافتتاح المقر الدائم للاتحاد العام لعمال السلطنة والمبنى الاستثماري بمرتفعات غلا بولاية بوشر تزامنًا مع الاحتفال بيوم العمال العالمي، الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.

رعى حفل الافتتاح معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني، وزير المكتب السلطاني، حيث هنأ معاليه جميع منتسبي الاتحاد العام لعمال سلطنة عمان على افتتاح مقرهم، الذي تفضل به المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - تزامنًا مع يوم العمال العالمي .وقال معاليه في تصريح صحفي: إنّ هذه الجهود لها مردود إيجابي خاصة وأنّ الحوار الذي تمّ تطبيقه في السلطنة بين الحكومة وأصحاب الأعمال والعمال قد أتى بثماره، وهذه سياسة تعتبر ناجحة، وسوف يتم اتباعها في الفترة المقبلة. منوّها معاليه بالرعاية والاهتمام السامي بعمال السلطنة، وكذلك العاملين في القطاع الخاص.

وكان نبهان بن أحمد البطاشي رئيس الاتحاد العام لعمال سلطنة عُمان قد ألقى كلمة في بداية الحفل أكد فيها أنّ افتتاح مبنى الاتحاد العام لعمال السلطنة يعتبر ترجمة فعلية وتجسيدًا عمليًا لصدق الإرادة السياسية لدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- القائمة على الإيمان بأهميّة إشراك العمال وممثليهم في بناء مستقبل الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك