"تقنية المعلومات" تنظم حلقة عمل متخصصة بمشاركة 40 موظفا حكوميا

مسقط - الرؤية

نظمت هيئة تقنية المعلومات ممثلة في قطاع الخدمات الحكومية بمقرها في واحة المعرفة، حلقة عمل متخصصة حول أفضل الطرق للاستفادة من تقنيات المعلومات والاتصالات في بيئة العمل، وذلك من خلال تسهيل التواصل مع الجمهور والإجابة على الاستفسارات والشكاوى التي يتم استلامها عبر الحسابات الرسمية وقنوات التواصل الإلكترونية للمؤسسات الحكومية، وشارك في حلقة العمل 40 موظفاً حكومياً من المتخصصين والعاملين في تقديم الخدمات الحكومية.

وركزت حلقة العمل على تعريف المُشاركين بالمهارت التي يجب أن يتمتع بها الموظف الحكومي عند التعامل مع الجمهور عبر قنوات التواصل المختلفة كشبكات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني أو خدمات التواصل مع المؤسسة في الموقع الإلكتروني الرسمي. وتم تسليط الضوء على المزايا التي توفرها التقنية في تسهيل الحصول على الخدمات الإلكترونية والحصول على مقترحات الجمهور لتطوير الخدمات الحكومية، إلى جانب استخدام تقنية المعلومات والاتصالات في التواصل الداخلي بين الموظفين من جهة وبين الموظفين والإدارات العليا وتوثيق تلك المراسلات بما يضمن سير العمل بطريقة احترافية.

وتخلل حلقة العمل تنفيذ بعض التمارين العملية لبعض الحالات الافتراضية والتي تتطلب قدراً كبيراً من المهارات والقدرات في التعامل مع تقنيات المعلومات والاتصالات داخل بيئة العمل في المؤسسات الحكومية أو مع المجتمع الخارجي.

تعليق عبر الفيس بوك